الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد خلافاته مع سارة الطباخ.. حازم إيهاب يلحق بالشرنوبي ويعلن خطبته رسميًا (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 30/مايو/2020 - 07:51 م

أعلن الفنان الشاب حازم إيهاب، بشكل رسمي خطبته من فتاة من خارج الوسط الفني تسمى منة داغر، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وكذلك حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك في ظل انتشار العديد من الأخبار التي تفيد بوجود خلافات بينه وبين المنتجة سارة الطباخ.

ونشر حازم، صورة من الخطوبة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليها قائلا:”لقد فعلناها يا حبيبي، انت رسميا لي”، ويبدوا أن حازم إيهاب قرر أن يلحق بمحمد الشرنوبي بعدما أعلن هو الآخر خلال الفترة الماضية خطبته من مديرة إعمال المطربة أنغام، وذلك بعدما تفاقمت الخلافات بينه وبين المنتجة سارة الطباخ. 

حازم إيهاب وخطيبته
حازم إيهاب وخطيبته

وفي العام الماضي أثارت صورة لحازم إيهاب وسارة الطباخ مواقع السوشال ميديا، حيث كانت سارة قد فسخت خِطبتها مع المطرب محمد الشرنوبي، مما أثار الجدل بين الجمهور وأعاد لهم قصة ارتباطها بـ الشرنوبي.

وعلى جانب آخر ينتظر حازم إيهاب، عرض فيلمه الجديد العارف، الذي يشارك فيه بجانب مجموعة كبيرة من النجوم منهم، أحمد عز، أحمد خالد صالح،فتحي عبد الوهاب، أحمد فهمي، محمود حميدة، وهو من تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد علاء الديب.

يذكر أن آخر أعمال الفنان حازم إيهاب، مسلسل “ونسني” ، الذي عرض خلال ماراثون رمضان الماضي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من تأليف ورشة كتابة تامر فرج، وإخراج رامى رزق الله، ويتولى بطولته عدد من ممثلى الكوميديا الشباب، منهم: إسلام إبراهيم ومحمود الليثى، اللذان اشتهرا من خلال البرنامج الكوميدى SNL بالعربى، كما يشارك فى بطولته مجموعة من ضيوف الشرف، منهم الفنانة ليلى عز العرب.

سارة الطباخ ترد على تحالف الشرنوبى وحازم إيهاب بصورة مع “شريك النجاح”

تذبذب حازم إيهاب وعودته لـ”محمد الشرنوبي” تثير سخرية مستخدمو السوشيال ميديا

بعد محمد الشرنوبي.. المنتجة سارة الطباخ تدخل في خلافات جديدة مع الفنان حازم إيهاب

تابع مواقعنا