السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روجينا تنعي حسن حسني: “مكالمة أخر رمضان كانت الوداع ومحدش هيقولي يا بنت يا روجي” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 30/مايو/2020 - 11:06 ص

انتابت الصدمة اليوم الجميع من أفراد الوسط الفني والجمهور على السواء، بعد معرفتهم بخبر وفاة الفنان حسن حسني، وأعربت روجينا عن حزنها من خلال كتابة كلمات النعي للفنان الراحل.

ونشرت روجنا عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، أخر صورة جمعتها بالفنان حسن حسني، وعلقت عليها قائلًة: “إن لله وإن إليه راجعون.. عم حسن حسني في ذمة الله”.

وتابعت: “الصورة دي من أخر لقاء بينا، ما هو في مقام أبويا في الحياة وفي التمثيل واتعلمت منه كتير، يعني خلاص مكالمة أخر رمضان كانت الوداع، يعني خلاص محدش هيقولي يا بنت يا روجي تاني”.

وأضافت: “ربنا يصبرنا علي الفراق يا حنين يا كريم يا أستاذي وأبويا، ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواك الجنه”، واختتمت حديثها بالدعاء له قائلًة: “اللهم إرحم روحه التي صعدت إليك، وأنظر له بعين لطفك”، وطالبت الجمهور بالدعاء للفنان الراحل.

روجينا تنعي حسن حسني
روجينا تنعي حسن حسني

ورحل الفنان حسن حسني عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر ناهز 89 عامً، بعدما شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية وصلت إلى 490 عملًا متنوعين بين السينما والدراما، وكذلك المسرح الذي بدا منه مشواره الفني، وأوضح نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي لـ”القاهرة 24″، أن الفنان توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية، ونفى ما يتردد حول إصابته بفيروس كورونا.

انهيار سعد الصغير وأسرة حسن حسني قبل تشييع الجثمان (فيديو)

وصول أسرة حسن حسني دار الفؤاد لحضور غسل الجثمان (صور وفيديو)

تابع مواقعنا