الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا تنعي حسن حسني: “مفتقداك أنت وعلاء ولي الدين في حياتي” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 30/مايو/2020 - 05:47 م

انتاب الفنانة يسرا، صدمة قوية، بعد معرفتها خبر وفاة الفنان الراحل حسن حسنى، الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم، عن عمر ناهز 89 عامًا، بإحدى المستشفيات بالقاهرة، نتيجة أزمة قلبية مفاجأة أدت إلى وفاته، وتم تشييع الجنازة ظهر اليوم، بمقابر الأسرة بطريق الفيوم. 

وبكلمات مؤثرة حزينه للغاية، نعت الفنانة يسرا، الفنان الراحل حسن حسنى، معلقة عبر حسابها الشخصي بتطبيق تبادل الصور والفيديويهات الشهير “انستجرام”، قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. هتوحشني أوي يا خال.. قضيت معاك أحلى أوقات عمري على المسرح في لما بابا ينام”. 

وعبرت يسرا عن افتقادها له وصديقها الفنان الراحل علاء ولي دين قائلة: “ذهبت أنت وصديقي علاء ولي الدين مش قادرة أوصف مفتقداكم قد ايه في كل حاجة في حياتي”. 

يسر تنعي الفنان الراحل حسن حسني
يسر تنعي الفنان الراحل حسن حسني

وأضافت: “رحلت عنا وتركت لنا تراث كبير سوف يظل يرسم البسمة على وجوهنا ووجوه جمهورك العظيم، كنت دائما تسعي لإرضاء جمهورك ورسم البهجة على وجوهنا جميعا.. اللهم تغمده برحمتك وارزقه الجنه ونعيمها”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل حسن حسنى الذي شارك فيها مسلسل “سلطانة المعز ” مع الفنانة غادة عبد الرازق الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وأيضاً شارك في فيلم” خيال مآتة”، من بطولة أحمد حلمى في موسم عيد الأضحى الماضى.

غياب محمد سعد وهنيدي وحلمي.. مشاهد مؤثرة من جنازة حسن حسني 

تابع مواقعنا