• بحث عن
  • مجدي عبد الغني: الفتنة بين القطبين ستؤدي إلى كارثة أكبر من مذبحة بورسعيد

    محمد مهدي

    قال مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق ونجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن أزمة إثارة الفتنة بين جماهير قطبي الكرة المصرية سيؤدي إلى كارثة أكبر من مذبحة بورسعيد.

    وتابع عبد الغني فى تصريحات تلفزيونية: “ما يحدث حاليا سيذهب بنا إلى ما يحمد عقباه، هذه الأزمة المثارة فى الوقت الحالي يجب أن يكون هناك تدخل من الدولة خلال الفترة المقبلة مع الأندية”.

    وأضاف: “هناك أندية تدعم السوشيال ميديا من أجل مهاجمة أشخاص معينة، ومواقع التواصل الاجتماعي ستقود الرياضة إلى طريق مسدود”.

    وشدد على رفضه أن يكون لقطبي الكرة المصرية قنوات على شاشات التلفزيون بسبب الفتنة المشتعلة خلال الوقت الحالي.

    وتابع: “أندية أوروبا تملك قنوات ولكن تكون بسياسة مختلفة عكس ما يحدث فى مصر، وأرفض تماما أن يكون للأهلي والزمالك قنوات تلفزيونية”.

    وأضاف عبد الغني: “قناتا الزمالك والأهلي يشعلون الفتنة فى الفترة الحالي بين جماهيرهم إلى جانب عدم تقديمها المطلوب على الإطلاق.

    مجدي عبد الغني يبدأ حملته لانتخابات الجبلاية من كفر الشيخ

    وأكد مجدي عبدالغني، أن القلعة الحمراء تستحق الحصول على لقب نادي القرن من خلال لوائح الاتحاد الأفريقي.

    وأضاف: “لقب نادي القرن له معايير خاصة، والأهلي فاز باللقب عن حق من خلال اللوائح التى تم وضعها من جانب الاتحاد الأفريقي”.

    وأوضح عبد الغني: “أنصح مرتضي منصور إذا كان لديه حق فى أزمة نادي القرن أن يكون الموضوع فى هدوء ويقوم بتجهيز الأوراق والمستندات بدون إثارة أزمة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق