الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 129 مصرياً بفيروس كورونا المستجد في الكويت (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 31/مايو/2020 - 02:04 م

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الأحد، تسجيل 851 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وذلك خلال 24 ساعة، فيما أعلن وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح شفاء 1230 حالة من كورونا ليرتفع إجمالي المتعافين لـ11386 حالة.

وأعلنت الصحة عن تفاصيل الحالات المصابة، والتي تبين أن من بينهم 129 مصاباً من الجنسية المصرية، وهم من العاملين في الكويت.

الكويت تعلن إصابة 171 مصرياً بفيروس كورونا خلال 24 ساعة (مستند)

وفي وقت سابق أعلنت وزارة الصحة الكويتية، أمس السبت، تسجيل 1008 إصابات جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة، ليرتفع إجمالي المصابين لـ26192، كما تم تسجيل 11 حالة وفاة، ليكون إجمالي الوفيات 205 حالات.

وكشفت وزارة الصحة الكويتية، تفاصيل الحالات المسجلة والتي تبين أن من بينها 171 مصرياً من العاملين في البلاد، وذلك بعد الكشف الطبي عليهم.

بيان صحة الكويت 31 مايو
بيان صحة الكويت 31 مايو

وفي سياق منفصل تقدم سمير صبري، المحامي، ببلاغ للنائب العام ضد الناشطة الكويتية ريم الشمري التي تطاولت علي المصريين، وقال صبري، نلتمس إصدار أمر باتخاذ الإجراءات القانونية للتحقيق في البلاغ التالي.

وأوضح المحامي أن المبلغ ضدها كويتية الجنسية قامت من خلال استخدام مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وسناب شات، وعلي فترات متلاحقة بصناعة وعرض محتوي يتضمن الإساءة إلى المصريين المقيمين بدولة الكويت، والتعدي عليهم بالسب والقذف والتحقير من شأنهم وإزدراءهم بأن وصفتهم بالخدامين والمأجوريين لخدمة الشعب الكويتي، ووصفهم بأنهم أسوأ جالية موجودة على أرض الكويت والتحريض عليهم واتسام خطابها بالعنصرية.

حساب صحة الكويت
حساب صحة الكويت

فنانة مصرية تقدم بلاغًا ضد الكويتية ريم الشمري بعد إهانتها المصريين (فيديو)

تابع مواقعنا