الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر “القاهرة 24”.. إيساف يوضح حقيقة إحيائه حفل زفاف (بيان)

القاهرة 24
فن
الأحد 31/مايو/2020 - 10:11 م

تعرض الفنان إيساف لهجوم شديد، صباح اليوم، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهامه بإحيائه حفل زفاف في ظل انتشار فيروس كورونا.

وأكد إيساف في بيان أصدره اليوم، أنه لم يقدم أي حفلات غنائية أو أي فقرة كما زعم البعض بفرقته أو بمقابل مادي، مشددًا على أنه أكثر الناس حرصًا على الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تناشد بها الدولة وأنه يجلس في المنزل منذ 3 أشهر.

ووضح حقيقة انتشار تلك الصور، فهو حضر حفل زفاف المصور شريف قمر، وسط عدد محدود من المدعوين من أفراد أسرته واصدقائه، وطلب منه أحد الحضور غناء أغنية واحدة فقط دون فرقة موسيقية، مؤكدًا أن الفرح كان في مكان مكشوف.

جهاز أكتوبر عن حفل إيساف: أبلغنا الأمن لتحديد منظمي الحفل واتخاذ الإجراءات القانونية (صور وفيديو)

واستنكر إيساف ذلك الهجوم الذي تعرض له على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمامه بأنه قدم حفلًا غنائيًا أو شارك في إحياء فرح بالفرقة مقابل أجر مادي.

ونوه على أنه كان عقد قران عائلي للمصور المعروف شريف قمر في جنينة فيلا بمساحة نص فدان بأكتوبر وعدد الحضور كان لا يتعدي الثلاثين فرد وان إيساف غنى أغنية واحدة بلاي باك بكل حسن النية مجاملة لصاحب عمره، وأنه لا يعلم مدى عدم مشروعية التجمعات فى مكان خاص الذى لا ينطبق عليه قرار رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات وأنه كان هناك تباعد ومراعاة للظروف الحالية بدليل اقتصار الحفل على العائلة والمقربين مثلما حدث فى أماكن أخرى لبعض الشخصيات المعروفة على الساحة وغيرهم من عوام الناس.

“الموسيقيين” تعلق على إحياء المطرب إيساف حفل زفاف حضره العشرات رغم أزمة كورونا

المطرب إيساف يُحيي “فرح كلاسي” داخل فيلا بأكتوبر بحضور نجوم المجتمع وبالمخالفة لمنع التجمعات (صور وفيديو)

تابع مواقعنا