الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لا جديد للتكليف.. تفاصيل اجتماع نقيب الأطباء ووزيرة الصحة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 31/مايو/2020 - 02:38 م

كشف مصدر تفاصيل ما دار في اجتماع الدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والذي انتهى منذ قليل.

وقال المصدر لـ”القاهرة 24″، أنه تم الاتفاق على فتح قنوات تواصل مباشرة بين النقيب والوزيرة، لعرض مطالب الأطباء وتنفيذها بشكل فوري، مشيرا إلى أنه تم التاكيد على تطبيق جميع إجراءات حماية الأطقم الطبية.

وأشار المصدر إلى أن الدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء، أكد على ضرورة الاستماع إلى مطالب أطباء التكليف، إلا أن الوزيرة لم تبت في هذه المطالب، ولم يخرج الاجتماع بجديد لدفعة مارس.

الاستجابة لـ5 مطالب.. مدبولي لنقيب الأطباء: السيسي أعلن اعتبار ضحايا كورونا من الأطقم الطبية شهداء

 

وفي وقت سابق عقد لقاء عاجل بين رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ونقيب الأطباء الدكتور حسين خيري، بحضور الدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للصحة والوقاية.

يأتي الاجتماع لاستعراض مستجدات الوضع في أزمة كورونا، ولعرض المشاكل التى تواجه الأطباء وبحث سبل حماية الطواقم الطبية من العدوى، في البداية ثمن رئيس الوزارء الدور العظيم الذي يقوم به الأطباء ومعهم باقي الفريق الطبي في مواجهة هذه الجائحة.

وعرض النقيب أهم الأزمات التى يعاني منها الأطباء خلال مواجهتهم لوباء كورونا منها ضرورة استكمال نواقص المستلزمات الوقائية لهم ومتابعة جاهزية المستشفيات، وتدريب الطواقم الطبية التي تم تخصيصها للعمل في مستشفيات العزل الجديدة.

“راية” بالتطبيقيين ترفض الاستجابة لقرارات الحكومة بتنظيم الإجازات والتناوب في مواجهة كورونا

تابع مواقعنا