الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بـ”الأهلي”: اجتماع الثلاثاء سيكون ردًّا قويًّا على تركي آل الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الأحد 31/مايو/2020 - 03:44 م

علق مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على اجتماع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، مع اللجان المعنية بالقلعة الحمراء، ظهر اليوم، للتشاور في بعض الأمور التي تخص الفريق الأحمر، وما حدث من تركي آل شيخ.

وحرص محمود الخطيب على الاجتماع بالجنة القانونية بالنادي الأهلي، ظهر اليوم لمناقشة الأمور الخاصة بالنادي، لعرضها على اجتماع مجلس الإدارة يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن الأشياء الخاصة التي حدثت اليوم هو التشاور في موضوع تركي آل شيخ، وما بدر منه من أفعال، حيث نقلت اللجنة للخطيب رفضها الكامل لما حدث”.

محمد سراج لـ”تركي آل الشيخ”: “أبويا حارب في 73 معرفش أبوك كان بيعمل أيه ساعتها” (صورة)

وتابع: “القرار سيكون بالإجماع داخل المجلس يوم الثلاثاء، وسيكون هناك بيان قوي للرد على تركي آل شيخ، بعد الأخطاء التي ارتكبها في حق مجلس إدارة النادي الأهلي”.

وأشار “الأمور تحدث داخل النادي الأهلي بالتشاور ولا ويوجد هناك تسرع في الحكم، والخطيب تشاور مع جميع اللجان داخل النادي والرد سيكون الثلاثاء خلال اجتماع المجلس في بيان هام”.

ووجه تركي آل شيخ وزير الترفية السعودي والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، بعد الرسائل النارية لمجلس محمود الخطيب، لا سيما أن هناك خلافا أخير بينه وبين المجلس الحالي، بسبب بعض الأمور الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

تركي آل الشيخ لعضو الأهلي: “إيه محلك من الإعراب يا هلفوت؟” (صورة)

أول تعليق من محمود الخطيب على هجوم عضو الأهلي ضد تركي ومرتضى منصور

تابع مواقعنا