الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة رئيس قسم بمعهد القلب القومي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 31/مايو/2020 - 03:53 م

أعلنت الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، وفاة رئيس قسم القلب بمعهد القلب القومي، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقالت الهيئة في بيان لها: “يتقدم ا.د. محمد فوزى السودة، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، والسادة نواب رئيس الهيئة وجميع العاملين بالهيئة، بخالص التعازي القلبية في وفاة الدكتور محمد فريد الجندي، رئيس قسم القلب بمعهد القلب القومي، الذي وافته المنية صباح اليوم متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، داعين الله -عز وجل- أن يغفر له ويرحمه ويدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان”.

إصابة نائب مدير معهد القلب القومي بفيروس كورونا المستجد (صورة)

وفي وقت سابق أعلن الدكتور جمال شعبان، استشاري القلب والمدير السابق لمعهد القلب القومي بإمبابة، إصابة الإستشاري الدكتور يسري كامل، نائب مدير المعهد بفيروس كورونا المستجد.

الدكتور جمال شعبان
الدكتور جمال شعبان

وكتب الدكتور جمال شعبان عبر صفحتة الشخصية على فيسبوك: هذا المواطن الصالح والقلب الطيب والإنسان المستقيم، المحب لبلده، الآن في قبضة الڤيروس، دعواتكم أن يزيح الله عنه الكابوس، ودعواتي ومودتي لبروف يسري كامل نائب عميد معهد القلب.

وكتب عدد من أساتذة وأطباء معهد القلب القومي، عبارات دعم لنائب مدير المعهد، بعد إصابته بفيروس كورونا، مؤكدين على نبل المهمة القومية التي يقوم بها أطباء مصر في هذه الفترة العصيبة من عمر الوطن، داعين الله أن يمن بالشفاء العاجل على الدكتور يسري كامل، مشيرين إلى الدور البارز الذي يقوم به ومجهوداته في استمرار رسالة المعهد.

كنيسة مارمرقس بشبرا: وفاة الدكتور فكرى منير متأثرا بفيروس كورونا بقصر العينى الفرنساوى (بيان)

تابع مواقعنا