الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قُبض عليه وأُطلق سراحه بنفس اليوم.. القصة الكاملة لزوج شقيقة محمد رمضان (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الإثنين 01/يونيو/2020 - 01:15 م

أشعل الفنان محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أقام حفل زفاف شقيقته إيمان بدون تباعد أو إجراءات احترازية، في فيلا على طريق مصر الإسكندرية، حيث كان في حفل الزفاف عدد كبير من الحاضرين، ولم يرتد أحدهم كمامة أو يكون هناك مسافات بين الحضور.

وألقى رجال الأمن بمدرية أمن الجيزة القبض على زوج شقيقة الفنان الذي يُدعى حسام حامد، بسبب مخالفته لقرارات الدولة، والأمر بدأ من تسرب صور الزفاف وفيديوهات عبر مواقع السوشيال ميديا، واستثار الأمر أجهزة الشرطة في البلاد، وتم التحقيق معه في قسم الشيخ زايد.

محمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته إيمان
محمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته إيمان

وقالت المصادر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن الأمر بدأ برؤية الصور والفيديوهات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي وضحت بإقامة حفل زفاف مخالفًا لقرارت الدولة، من حيث عدم إتخاذ الإجراءات الوقائية في الاعتبار، فلم يرتدي المعازيم الكمامة، وكذلك لم يكن هناك مسافات بينهم.

حفل زفاف شقيقة محمد رمضان

وتحركت قوة أمن شرطة الشيخ زايد على الفور برئاسة مأمور الشرطة، إلى محل الحفل وطلبت اصطحاب الزوج ومنظم الحفل، وبادروا بالسؤال عن الفنان محمد رمضان، الذي تبين أنه غادر الحفل قبل وصول الشرطة بوقت قصير، خاصة بعدما شاهد حالة الاستياء والهجوم عبر مواقع السوشيال ميديا.

محمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته إيمان
محمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته إيمان

وأفرجت أجهزة الأمن سراح حسام حامد زوج شقيقة الفنان، بعد الحصول على أقواله، وأشارت مصادر مطلعة على التحقيقات، أن رجال الأمن بقسم الشيخ زايد توجهوا إلى الفيلا التي أُقيم فيها الحفل، واصطحبوا الزوج للتحقيق معه، بعدما خالف التعليمات بحفل زفاف لا يتخذ الإجراءات الوقائية.

محمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته إيمان
محمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته إيمان

وقال محمود رمضان، شقيق الفنان محمد رمضان ومدير أعماله، إن السبب في تلك الأزمة هو أحد مصوري الأفراح وصحفي تم دعوتهما بشكل شخصي لحضور الحفل، ولكنه فوجئ بالصور والبث المباشر للزفاف عبر صفحاتهما بمواقع السوشيال ميديا، مما جعل عددا من الجمهور الذي لا يحب محمد رمضان ينتقده، وكذلك المحرضون من الإخوان وقناة الجزيرة يتحدثون عن حفل الزفاف.

وأضاف رمضان في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن الاستجواب لزوج شقيقته تم في وقت قصير وتعامل مع رجال الأمن بشكل قانوني، حيث أثبت العريس بأن حفل الزفاق اقتصر على العائلتين فقط، ولم يكن هناك أعداد كبيرة داخل حفل الزفاف، كما أنه كان داخل الفيلا في مكان مفتوح يتسع للكثير من الأشخاص، وطبقنا إجرءات الحماية والتباعد الاجتماعي، وعلى إثره تم إطلاق سراحه.

القبض على زوج شقيقة الفنان محمد رمضان بعد ساعات من حفل زفافه لمخالفة إجراءات كورونا

إطلاق سراح زوج شقيقة محمد رمضان بعد سماع أقواله لإقامته حفل زفاف بالمخالفة لإجراءات كورونا

تفاصيل استجواب وأقوال زوج شقيقة محمد رمضان في اتهام إقامته حفل زفافه.. وقصة تسريب صور “الفرح”

تابع مواقعنا