الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف تفاصيل حصول الخطيب ومرجان على “شنطة فلوس” من فيلا تركي فجرًا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 09:27 م

كشف مصدر مقرب تفاصيل وكواليس حصول محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمدير التنفيذي للنادي محمد مرجان على “شنطة فلوس” من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي ألميريا الإسباني في الفيلا الخاصة بالأخير.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن محمود الخطيب ومرجان تواجدا بفيلا آل الشيخ قبل توتر العلاقة ونشوب الأزمة الأولى منذ شهور وحصلا على مبالغ مالية طائلة تقدر بالملايين في الساعة الثالثة فجرا، قيمة تبرعات ودعم مالى للنادي الأهلى.

وشدد المصدر الذي كان متواجدا في الجلسة على أن تركي آل الشيخ رفض أي تعهد كتابي من الخطيب في بادئ الأمر، ثم نصحه أحد الحضور بتسجيل ذلك والحصول على تعهد كتابي، وهو ما حدث بتوقيع محمد مرجان، وتم تصوير الواقعة بالفيديو. 

وتابع أن الواقعة كانت في الساعة الثالثة فجرا بفيلا تركي آل الشيخ، ولكنه لم يحدد المبلغ الذي حصل عليه الثنائي، مضيفًا: أنه مرجان أكد على تسجيلها فى دفاتر وميزانية النادي فى الصباح الباكر رسميا ااتصرف فيها بشكل شرعى وقانونى. 

وفي وقت سابق، قال الإعلامي والمحامي خالد أبو بكر، إن الخطيب ومجلس إدارته مطالب بدفع نصف مليار جنيه لتركي آل الشيخ، تحصل عليها النادي على هيئة دعم وصفقات وهدايا. 

خالد أبو بكر: الخطيب سيعيد نصف مليار جنيه لتركي آل الشيخ من خزينة الأهلي (تدوينة)

وأصدر النادي الأهلي بيانا في الساعات الماضية، أعلن خلاله سحب الرئاسة الشرفية من تركي آل الشيخ، ورد المبالغ المالية والهدايا العينية التي تحصل عليها النادي.

ونشبت خلافات كبيره بين تركي آل شيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الأيام الأخيرة، بعد ان رفض محمود الخطيب تدخل تركي في قرارات مجلس الإدارة الأحمر.

وكتب تركي آل شيخ تغريده عبد حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي “تويتر” أخيراً الاستقالة أتقبلت، والكورة الان في ملعب معالي وزير الرياضة ل أرجاع كل شيء ويانحلة لاتقرصيني ولا عاوز عسلك … ياليت كانو كاتبين كل حاجه بالاسماء”.

نرصد قيمة تبرعات تركي آل الشيخ للنادي الأهلي “119 مليون جنيه و6 ساعات روليكس”

تابع مواقعنا