الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم أب ونجله.. كفر الشيخ تسجل 32 إصابة بفيروس كورونا بعد إجراء 96 تحليل

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 11:44 ص

ارتفع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بمحافظة كفر الشيخ من 23 حالة إصابة، ظهرت نتائجهم في الساعات الأولي من صباح اليوم، إلي 32 إصابة بعد ظهور جميع النتائج ، ومن بين الإصابات أب مقيم بكفر الشيخ، ونجله المقيم بالقاهرة.

ومن جانبه أكد مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه تم عمل تحليل pcr لعدد 96 شخص بمختلف مستشفيات المحافظة المختلفة.

كفر الشيخ تسجل 23 إصابة بفيروس كورونا

وأكد المصدر أن مركز ومدينة كفر الشيخ سجل 15 حالة إصابة ، فيما سجل مركز دسوق 5 حالات، وسجل مركز قلين 3 حالات، بينما سجل مركز حالتين، فيما سجلت مراكز الحامول وسيدي سالم وفوة ومطوبس حالة واحدة.

وتابع المصدر، أن هناك ثلاث حالات تبين من محل إقامتهم أنه من خارج المحافظة أحدهم نجل إحدي الحالات من مركز كفر الشيخ، لتسجل المحافظة حالتين محل إقامتهم القاهرة ، وحالة واحدة محل إقامتها مركز قطور بمحافظة الغربية.

واشار المصدر، أن 62 حالة ظهرت نتائجهم سلبية، بالإضافة إلي ثلاث حالات من مراكز دسوق وكفر الشيخ وبيلا، جائت نتائجه إعادة تحليل بعد 48 ساعة، مناشدا الجميع بالتباعد الاجتماعي، والإلتزام بالإجراءات الإحترازية التى تعلن عنها الدولة، للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

بينهم طبيبين.. كفر الشيخ تسجل 18 حالة إصابة بفيروس كورونا وحالة وفاة بالعزل

تابع مواقعنا