الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. لحظة اختطاف صاحب مطعم على يد سائق “توك توك” في الشرقية (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 03:11 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة القنايات، التابع لمديرية أمن الشرقية، من كشف غموض واقعة غياب صاحب مطعم وجبات سريعة بالمدينة عن مسكنه؛ إذ تبين مقتل الرجل على يد جاره، والذي دهسه بواسطة دراجة بخارية بثلاث عجلات “توك توك”، قبل أن يهوى على رآسه بآلة حديدية ويتخلص من جثته في مصرف بذات الناحية.

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ باختفاء المدعو “سعيد شكر” صاحب مطعم “حاتي” ووجبات سريعة بمدينة القنايات، عن مسكنه في ظروف غامضة.

ضبط 121 سائق مخالف لقرار ارتداء الكمامة وسحب رخصهم بالشرقية (صور)

وعلى الفور، جرى تشكيل فريق بحث جنائي لفحص الواقعة وملابساتها، وبفحص كاميرات المراقبة الموجودة بشوارع المنطقة تبين أنه حال مرور المجني عليه بأحد شوارع المدينة صدمته دراجة بخارية بثلاث عجلات “توك توك”، قبل أن يتوقف قائد الدراجة ويهوى على رأس المجني عليه بقطعة حديدية حتى فاضت روحه إلى بارئها، قبل أن يحمل الجثة في “التوك توك” ويفر مُسرعًا من المكان.

جرى ضبط قائد الدراجة البخارية، والذي تبين أنه من جيران المجني عليه، ويُدعى “سيد.ش”، وتبين إقدامه على جريمته بسبب خلافات جيرة سابقة بينه وبين المجني عليه، إذ قتله عمدًا مستغلًا في ذلك خلو الشارع من المارة، قبل أن يتخلص من الجثة بأحد مصارف المدينة.

جرى انتشال الجثة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على نيابة الزقازيق العامة، برئاسة المستشار عبدالسلام عابدين، مدير النيابة، أمرت بحبس المتهم أربعة ايام على ذمة التحقيقات.

بعد مقتل شاب وحرق منزلين.. التحفظ على 30 متهمًا في مشاجرة بين عائلتين بالشرقية

تابع مواقعنا