الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التعليم لخالد أبو بكر: موعد امتحان الثانوية العامة قرار سيادي.. ولن نتحمل تبعاته (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 12:42 ص

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، إن إجراء إمتحانات الثانوية العامة في موعدها قرار سيادي للدولة، مضيفًا: “بنتى قلقة ونفسها تجرى الامتحان”.

وفى رده على تعليق خالد أبو بكر، بأن الحكومة تتحمل تبعات إجراء امتحانات الثانوية العامة في توقيتها، قال “شوقى”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كل يوم” المذاع على شاشة “ON”،: “لا يافندم.. أنا بقول الإمتحان سيعقد في هذا التوقيت لمن يريد.. يعنى إيه الحكومة تتحمل تبعاتها.. لو زى ما بتقول إن الحكومة تتحمل تبعاتها، فكدا مفيش مسئول هيشتغل في الدولة، ولو وزير التموين حد قاله إنه أصيب بكورنا وهو رايح يجيب العيش يبقى مش هيشتغل”.

الحكومة تحسم الجدل: لا تأجيل لامتحانات الثانوية العامة مهما تطورت أرقام إصابات كورونا

وتابع: “كلامك ممكن يتقال على ماتش كورة أو كافيه ولكن الأمر مختلف بالنسبة في الثانوية العامة”.

وفي وقت سابق، قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الحكومة حريصة على الناحية الصحية للطلاب خلال أداء امتحانات الثانوية العامة، والوزارة تأخذ بالأسباب من خلال التعقيم اليومى وتطهير اللجان قبل وبعد الامتحان.

ننشر جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 بعد التعديل

وقال وزير التعليم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كل يوم” الذى يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة “ON”: “بنتى قلقة ونفسها تجرى الامتحان، ونحن حريصون على الناحية الصحية من خلال التعقيم وتطهير لجان الامتحانات ولن نضيع فرصتهم ونتابعهم على فيس بوك والسوشيال ميديا ونحترم كافة الآراء”.

برلمانية تقترح إجراء امتحانات الثانوية العامة بالملاعب مساء.. وبدء الحظر من الخامسة

تابع مواقعنا