• بحث عن
  • الآن.. طالع أسعار الدواجن في أسواق مصر اليوم الأربعاء 3-6-2020 بالتفصيل

    ننشر تفاصيل أسعار الدواجن في أسواق مصر اليوم الأربعاء 3-6-2020، حيث قال عبد العزيز السيد رئيس فرع غرفة تجارة القاهرة إنه بسبب ندرة الناس في الشوارع استقر سعر الدواجن المصرية ، وسعر كيلو الدجاج الأبيض 31 بين 32 جنيهًا إسترلينيًا.

    أسعار الدواجن في أسواق مصر اليوم

    مع استمرار شراء اللحوم البيضاء ، وصل سعر كيلو الدواجن إلى 43 جنيها ، ساسو 40 جنيها ، الديك الرومي (45) ، لحم البط (45) ، لحم البط (34) ، لبناني (60).

    أسعار الدواجن البيضاء

    عدد الدواجن في مصر كبير ويختلف حسب نوع الإجراءات الوقائية ضد الإكليل الجديد ، سواء كان الدجاج البلدي ، الدجاج الأبيض ، الدجاج الأحمر أو دجاج ساسو ، ولكن سعر هذه الدجاج يختلف عن الأسعار الأخرى ، لذلك فإن تربية الدجاج هي قضية مهمة لمعظم العائلات المصرية. لأنه لا يحتاج للعمل الصعب في تربية المواشي.

    أسعار الرومي اليوم

    ولأن العائلات المصرية حريصة على تناول اللحوم ، فإن سعر كيلوجرام منه يتراوح بين 40 و 45 جنيها ، وسعر كيلوجرام من الديك الرومي الأبيض بين 35 و 40 جنيها.

    أسعار البط اليوم

    هناك العديد من أنواع “البطة” ، لذا فإن سعر كيلوجرام البطة يتراوح بين 45 و 50 جنيهًا. سعر كيلو البط المولي بين 40 و 45 جنيها. تتراوح أسعار كرتون البيض الأبيض من حوالي 29 جنيهًا إلى حوالي 33 جنيهًا. يتراوح سعر كرتون البيض الأحمر من حوالي 29 جنيهًا إلى حوالي 33 جنيهًا. يتراوح سعر كرتون البيض البلدي بين 38 و 39 جنيها.

    أسعار الكتاكيت اليوم

    بسبب المعروض النقدي المتاح للدجاج الجاهز ، فقد ازداد شراء الدجاج ، حيث تتراوح الأسعار من 9 إلى 9.5 جنيه للفرد. سعر الفرخ ثاسوس سيستمر من 4 إلى 5 جنيهات. يدفع الدجاج البلدي يوم واحد في اليوم ، يتراوح بين حوالي 3.5 جنيه إلى حوالي 4.5 جنيه.

      أسعار السمان اليوم 

    على خلفية تناول اللحوم المتنوعة والشغف لشراء أنواع مختلفة ، تتراوح الكتاكيت البنية بين 2.25 و 2.50 جنيه ، في حين تكلف كتاكيت السمان الأبيض الهجين حوالي 2.75 إلى 3 رطل في اليوم. يتراوح سعر السمان الأبيض المختلط بين 4 جنيه و 4.50 جنيه خلال 14 يومًا.

    اقرأ أيضا:

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق