• بحث عن
  • ماذا قال محمود الخطيب عن هجوم مرتضي وعودة تركي آل الشيخ لدعم الزمالك؟ (خاص)

    محمود صالح

    بعيدًا عن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي عقب اجتماع الأمس بمقاضاة نادي الزمالك، لحفظ حقوق القلعة الحمراء، في ملف نادي القرن، بعدما قام مرتضي منصور بتعليق”لافتة” علي بوابات ناديه تؤكد أن النادي الأبيض، هو صاحب الحق الأصيل في لقب القرن الإفريقي، فإن أعضاء المجلس الأحمر ظهروا غاضبين من تكرار هجوم رئيس الزمالك، وانتقاده الحاد لهم عبر وسائل الإعلام وبشكل شبه يومي.

    وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن محمود الخطيب رئيس النادي، لم يبد اندهاشه مما يفعله رئيس القلعة البيضاء حاليا”.

    10 مشاهد كتبت نهاية قصة تركي آل الشيخ مع الأهلي

    وتابع:” التجاهل هو أفضل رد عليه، مؤكدًا إمكانية العودة لمخاطبة الجهات المسئولة في الدولة، وتقديم بلاغات ضد مرتضي منصور، مثلما حدث في العام الماضي لأكثر من جهة كبيرة في الدولة لإيقاف تلك التجاوزات، ووضح حدا لها بحيث لا تتكرر مرة اخري”.

    وأشار المصدر أن بيبو طلب أن يتم التعامل مع الأمور بشكل هادىء ومراعاة أن الأهلي لديه مبادىء وثوابت لا يحيد عنها وهي كانت سببا في نجاحاته الكبيرة علي مدار عقود طويلة ومن وقت نشأة النادي عام 1907.

    بعد إصابة زوجته وبناته بفيروس كورونا.. مدرب الأهلي يوجه رسالة إلى أحمد فتحي

    وحول عودة تركي ال الشيخ لدعم الزمالك والترتيب من الان مع مرتضي منصور لجلب صفقات مميزة لفريق الكرة الأول في الموسم الجديد، أوضح المصدر أن الخطيب أكد لمجلسه أن الاهلي قادر علي ضم صفقات مميزة أيضا، ولديه موارده التي تساعده علي تلبية احتياجات الجهاز الفني مثلما حدث العام الماضي، حين تكبدت خزينة النادي أكثر من 300 مليون جنيه نظير ضم أكثر من لاعب مميز علي رأسهم حسين الشحات من العين الإماراتي، ورمضان صبحي من هيدرسفيلد الانجليزي،  ومحمد مجدي”أفشة “من نادي بيراميدز.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق