الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

10 مشاهد كتبت نهاية قصة تركي آل الشيخ مع الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 12:15 م

بعد 3 أعوام من المناوشات المتبادلة، انتهت رسميًا علاقة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بالنادي الأهلي، عقب  إعلان مجلس القلعة الحمراء رفع اسم آل الشيخ من قائمة رؤساء الشرف النادي الأهلي.

تركي آل الشيخ، أعرب عن سعادته بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، حيث قال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أخيراً الاستقالة أتقبلت … والكورة الان في ملعب معالي وزير الرياضة ل أرجاع كل شيء ويانحلة لاتقرصيني ولا عاوز عسلك … ياليت كانو كاتبين كل حاجه بالاسماء”.

أخيراً الاستقالة أتقبلت … والكورة الان في ملعب معالي وزير الرياضة ل أرجاع كل شيء ويانحلة لاتقرصيني ولا عاوز عسلك … ياليت كانو كاتبين كل حاجه بالاسماء?

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Dienstag, 2. Juni 2020

خلال السطور التالية، نستعرض لكم 10 مشاهد انهت علاقة آل الشيخ بالنادي الأهلي:

– دعم قائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي

ساهم المستشار تركي آل الشيخ، في دعم قائمة محمود الخطيب في الانتخابات الأخيرة للنادي الأهلي، حيث أعلن دعمهم ماديا ومعنويا.

الأهلي يلعن تنصيب تركي آل الشيخ رئيسا شرفيا

في ديسمبر 2017، أعلن محمود الخطيب، تنصييب تركي آل الشيخ، رئيسا شرفيا للنادي الأهلي، خلال مؤتمر صحفي، إعلان تفاصيل استاد الأهلي.

نرصد قيمة تبرعات تركي آل الشيخ للنادي الأهلي “119 مليون جنيه و6 ساعات روليكس”

إعادة عبدالله السعيد للأهلي ومنع فتحي من التوقيع للزمالك

بعدما انتشرت أنباء، توقيع ثنائي للأهلي عبدالله السعيد وأحمد فتحي لنادي الزمالك، جاء تركي آل الشيخ، إلى القاهرة ووقع عقود مع الثنائي من أجل البقاء داخل النادي الأهلي، ونجح في ذلك.

 

عدم الاستمرار في الأهلي

أعلن تركي آل الشيخ، عدم استمراره داخل النادي الأهلي في منصب الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء، بسبب خلافات مع إدارة محمود الخطيب.

 

تجربة بيراميدز 

أنشأ تركي آل الشيخ، ناديا في مصر، عقب رحيله عن النادي الأهلي، حيث اشترى نادي الأسيوطي وحوله لبيراميدز، واستطاع الفوز على الأهلي مرتين، واحتفل بذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

تركي آل الشيخ: سأتبرع بالأموال والهدايا العينية بعد حصرها لصندوق “تحيا مصر

 

عودة المياه لمجريها

في نوفمبر من العام الماضي، زار تركي آل الشيخ، محمود الخطيب في منزله بعدما تعرض لوعكة صحية، حيث أكد تركي آل الشيخ أنه حين يزور الأخ الأكبر محمود الخطيب بعيدا عن كرة القدم.

الأهلي يرفض استقالة تركي آل الشيخ 

بعد شهرين تقريبا من زيارته لمنزل محمود، أعلن تركي آل الشيخ استقالته من رئاسة النادي الأهلي، حيث رد مجلس القلعة الحمراء في بيان رسمي قال فيه: “تقاليد النادي تمنعه من قبول استقالة أو إقالة أي من رؤساء شرف النادي على مدى التاريخ”.

 

محمد سراج ينهي العلاقة

أنهت أزمة محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، علاقة تركي آل الشيخ نهائيات بالقلعة الحمراء، حيث تبادل الثنائي اتهامات وسخرية، على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك”.

 

مباراة اعتزال حسام عاشور

خرج حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بفيديو عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” يتحدث فيه عن طلب الأهلي التواصل مع تركي آل الشيخ لدعمه في مباراة اعتزاله، لكن إدارة القلعة الحمراء تباطات في إنهاء الاتفاق عن المباراة وإرسال الخطاب الرسمي.

 

قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم

تابع مواقعنا