الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. أحمد زاهر ضيف إنجي علي في برنامج أسرار النجوم

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 12:10 ص

يحل الفنان أحمد زاهر ضيفًا للإعلامية إنجي علي في برنامجه الإذاعي الذي يحمل اسم “أسرار النجوم”، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الدرامي الماضي بمسلسل “البرنس”.

وتذاع الحلقة عبر محطة راديو “نجوم إف إم”، غدا الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويتحدثوا عن النجاح الكبير الملحوظ عند الجمهور في الموسم الرمضاني الماضي بشخصية “فتحي” الشريرة في مسلسل “البرنس”، حيث أنه يظهر بشخصة الشقيق لمحمد رمضان، ويتبع أساليب غير شرعية معه للوصول إلى إرثه الذي وصى بأن يكون نصيبه مع شقيقه رضوان البرنس وليس بيده. وتكون نهاية فتحي مؤسفة في نهاية المسلسل ليكن عبرةً لمن يتبع تلك الأساليب الغير مشروعة والتي تسبب الأذى الكبير لجميع الأطراف، وكون أحمد زاهر تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل في تلك الآونة لاتقانه الشديد للدور، وأيضًا كانت لافتة للأنظار الفنانة روجينا التي ظهرت خلال المسلسل بشخضية فدوى زوجة فتحي.

كما يذكر أحمد كواليس المسلسل وكيفية ظهور العمل بتلك الطريقة الناجحة، ويتحدث عن دور المخرج محمد سامي في نجاح المسلسل، وكيفية تعامل طاقم العمل مع جائحة كورونا، وخاصةً أنهم كانوا يصورونا في ظل انتشار تلك الجائحة.

ويكون زاهر بذلك الدور حقق رصيد كبير ناجح من الأعمال خلال مشواره الفني، وله العديد من الأعمال الناجحة منها مسلسل “حكاية حياة”، “ولد الغلابة”، “العصيان”، “الحقيقة والسراب”، “حديث الصباح والمساء”، فيلم “كابتن هيما”، “البدلة”، “حق مشروع”، “راندفو”، “بليه ودماغه العاليه”، وغيرهم من الأعمال.

أحمد زاهر بعد إعدامه في الحلقة الأخيرة من مسلسل البرنس: “ندمت” (فيديو)

أمير طعيمة: “محمد سامي طلع من نجوم البرنس أفضل ما عندهم وأحمد زاهر يأخد الأوسكار بالتزكية”

تابع مواقعنا