الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يوسط ساسي للتفاوض مع نجم تونس

القاهرة 24
رياضة
الخميس 04/يونيو/2020 - 06:48 م

لجأ مسؤولو نادي الزمالك،  للتونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، من أجل التحدث مع مواطنه غيلان شعلالي لاعب فريق الترجي السابق، لحسم موقفه من الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم الجديد.

وكان الشعلالي قام بفسخ تعاقده مع نادي مالاتيا سبور التركي نتيجة عدم حصوله على مستحقاته.

ويرتبط فرجاني ساسي بعلاقة صداقة قوية مع شعلالي وهو ما دفع إدارة الزمالك للجوء إلى اللاعب التونسي، من أجل الحديث مع لاعب الترجي السابق وإقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض وصرف النظر عن باقي العروض الأخرى المقدمة له.

ويمتلك الشعلالي في جعبته عدد من العروض، على رأسهم عرض من فريقه السابق الترجي التونسي الذي يرغب في استعادة خدماته.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مسئولي النادي الأبيض يحاولون حالياً الحصول على توقيع اللاعب كونه حر وغير مرتبط بعقد رسمي مع أي نادي، وهو ما سيقلص من النفقات على الصفقة.

ويجيد الشعلاني في مركز خط الوسط الدفاعي والهجومي، وكذلك الطرف الأيمن.

يذكر أن مسئولي الزمالك يسعوا لإتمام بعض الصفقات الجديدة، دون تكبد خزينة النادي الأبيض لأي مبالغ مالية إضافية، حيث قال مصدر داخل القلعة البيضاء أنهم سيعتمدون بشكل أساسي على سلاح اللاعب “الفري” أي الغير مرتبط بعقد رسمي مع أي نادي، لتسهيل مهمة النادي الأبيض في حسم هذه الصفقات وتوفير النفقات المالية والاكتفاء براتبهم السنوي فقط. وكان الزمالك حدد احتياجاته خلال الموسم الجديد بالتعاقد مع ظهير أيمن ومهاجم ولاعب وسط مدافع ولاعب وسط مدافع.

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. صحيفة تونسية: الزمالك فتح خط مفاوضات مع الشعلالي

تابع مواقعنا