الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة عامل بوفيه مكتب وزير التعليم العالي بفيروس كورونا المستجد

القاهرة 24
أخبار
الخميس 04/يونيو/2020 - 01:45 م

كشف مصدر مسئول داخل وزارة التعليم العالي، إصابة عامل البوفيه الخاص بمكتب بمكتب الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي بفيروس كورونا المستجد.

إصابة 2 من حرس وزير التعليم العالي ورئيس الإدارة المركزية بفيروس كورونا

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إن إصابة عامل البوفيه لم تكن الوحيدة داخل الوزارة لك تكن الوحيدة، حيث ثبت إصابة اثنين من الحرس الخاص بالوزير إضافة إلى أحمد الشيخ، رئيس الإدارة المركزية في قطاع التنمية والخدمات، علاوة على موظف من مكتب المستشار القانوني للوزير ويدعى محمد المنشاوي، واثنين موظفين من إدارة الاتصال السياسي، وعامل نظافة من شركة نظافة خاصة.

وزير التعليم العالي: نتوقع الوصول لـ40 ألف إصابة بفيروس كورونا خلال 10 أيام

وأكد المصدر أنه فور علم الدكتور خالد عبد الغفار بالأمر، أصدر قرارًا بمنح كافة المصابين إجازة كاملة، مع توفير ما يلزمهم من عزل او علاج.

وتابع المصدر: كما أمر وزير التعليم العالي بعمل مسحات لكافة المخالطين لكل من تأكد إصابته داخل الوزارة، وتعقيم الدور السابع والتاسع، الذي يعمل به المصابين.

وفقًا للنموذج الافتراضي.. التعليم العالي: 117 ألف إصابة بفيروس كورونا المستجد في مصر

وأكمل المصدر: كما وجه الوزير بضرورة تثبيت بوابات للتعقيم عند مدخل الوزارة، وتوفير ما يلزم من المطهرات والكحول لكافة العاملين داخل مبنة الوزارة، إضافة إى التأكيد على ارتداء الكمامة والالتزام بالتباعد الاجتماعي داخل الوزارة، حرًا على صحة وسلامة الجميع.

تابع مواقعنا