الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برقم الجلوس.. ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية للعام الدراسي 2019 – 2020

القاهرة 24
محافظات
الخميس 04/يونيو/2020 - 01:46 م

يُقدم موقع “القاهرة 24” لقرائه ومتابعيه، إمكانية الدخول إلى رابط معرفة نتيجة البحث بطريقة سهلة وبسيطة عن نتتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية للعام الدراسي 2019 – 2020.

وقبل قليل، اعتمد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي “2019 – 2020” بنسبة نجاح بلغت 99.84%.

لمعرفة النتيجة من هنا

وأعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، النتيجة بالتفصيل لكل طالب من طلاب المرحلة الإعدادية، عبر البوابة الخاصة بالمحافظة، والتي تشهد ضغط كبير من جانب الطلاب لمعرفة نتائجهم.

من جانبه، شددَّ رمضان عبدالحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة، على مراعاة الدقة والحيادية خلال رفع لجنة التصحيح تقريرها وإعطاء كل طالب حقه، مشيرًا إلى أنه سيتم نشر النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، بالإضافة إلى لوحة الشرف لأوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي “2019 – 2020”.

كانت وزارة التربية والتعليم، قد أكدت على البدء في تصحيح وتقييم كافة أبحاث الطلاب المقدمة والبالغ عددها ما يفوق مليون ونصف المليون بحث، على أن يتم إعلان النتائج تباعًا عقب الإنتهاء من تقييم الأبحاث وتحديد المقبول وغير المقبول منها.

ويمكن للطلاب الذين قاموا بتسليم الأبحاث ورقيًا، معرفة نتائجهم عن طريق المدرسة الخاصة بهم، من خلال شهادة لا يوجد بها درجات، وإنما توضح إن كان البحث مقبولًا أو غير مقبول.

ويترقب جميع الطلاب في المحافظات بداية من طلاب الصف الثالث الإبتدائي وحتى طلاب الصف الثالث الإعدادي، ظهور النتيجة الخاصة بهم، بعدما تم تسليم الأبحاث ورقيًا إلى المدارس، أو إلكترونيًا عبر منصة ادمودو الخاصة بطلاب التعليم الأساسي، وذلك خلال المدة المحددة التي بدأت في 9 مايو الجاري وانتهت يوم الاثنين 18 من الشهر ذاته.

آخر أخبار نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2020

تابع مواقعنا