الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“قنا العام” يحتفل بتعافي أول حالة مصابة بفيروس كورنا

القاهرة 24
محافظات
الخميس 04/يونيو/2020 - 10:24 م

احتفل مستشفي قنا العام، اليوم الخميس، بتعافي و خروج أول حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد تحويل المستشفى إلي حجر صحي منذ 4 أيام.

وقال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفي قنا العام،في بيان إعلامي، إن المستشفى احتفل بتعافي وخروج أول حالة مصابة بفيروس كورونا من الحالات المحولة للمستشفى منذ 10 أيام، استعدادا لتحويلها لمستشفى حجر لاستكمال العلاج، لافتا إلى أنه بعد تحويل المستشفى لحجر صحي منذ 4 أيام تم استكمال العلاج بها وتم ظهور عينتين سلبيتين للحالة بعد العلاج .

وأضاف الديب، أن المريض تماثل للشفاء بفضل تعاون الفريق الطبي وإصرارهم على إحداث نتائج إيجابية من بداية تحويل المستشفى إلي حجر صحي، مشيرا إلى أن قسم الباطنة بالتعاون مع بقية الأقسام، بذل مجهود مشكور مع حالات كورونا التي تم تحويلها للمستشفى، وهو ما ساهم في إحداث نتائج سريعة.

وقدم مدير المستشفى العام هديه تذكارية “القرآن الكريم” لأول حالة تماثلت للشفاء، احتفاءً بهذا الحدث، و إحداث نتائج جيدة مع بداية تحويل المستشفي لحجر صحي.

وكان عبدالرؤوف ربيع عبدالله، يبلغ من العمر 42 عاما، مقيم مركز قوص، عانى من الإصابة بفيروس كورونا، وتم تحويله من مستشفى قوص إلى المستشفى العام للعلاج من فيروس كورونا.

تابع مواقعنا