السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء عرض مسلسل أبو عمر المصري بطولة أحمد عز على “نتفلكس” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 05/يونيو/2020 - 08:44 م

بدأ عرض أولى حلقات مسلسل “أبو عمر المصري” بطولة النجم أحمد عز مترجم للغة العربية، عبر منصة “نتفلكس” الإلكترونية، وذلك ضمن خطة طرح العديد من الأعمال المصررية على المنصة لتنشر الفن المصري، كما طرح مؤخرًا مسرحية “العيال كبرت” على المنصة.

مسلسل أبو عمر المصري على "نتفلكس"
مسلسل أبو عمر المصري على “نتفلكس”

ويتناول المسلسل مشاكل الجماعات الإرهابية، ويبدأ بتكوين شخص ما يسمى فخر الدين وهو محامي يكون هو وأصدقائه المحامين تنظيم سلمي يهدف إلى إيجاد حل لمشاكل المواطنين البسطاء، ولكن هذه المجموعة تثير غضب أجهزة الدولة، ويلجأوا لتصفيته، فيهرب فخر إلى فرنسا، وهناك يتلقي بمحبوبته السابقة ومن ثم يتزوج بها.

وينجب عمر،ولكن سرعان ما تتوفى تلك الزوجة، فينزل أبو عمر بالطفل غلى السودان ويعيش هناك، وينضم إلى إحدى الجماعات الإسلامية المسلحة، ويعود ليثأر من قاتل ابن خالته، وطرح المسلسل في رمضان عام 2018 الماضي.

“أبو عمر المصري” ضم العديد من الفنانين منهم أروى جودة، أحمد عز، منذر ريحانة، محمد سلام، محمود حجازي، محمد علي رزق، نادية كوندا، محمود الليثي، عارفة عبد الرسول، صبري فواز، معتز هشام، محمد الشرنوبي، أحمد العوضي، تميم عبده، مصطفى بسيط، عادل إمام، عزوز عادل، خالد أنور، محمود متولي، وشارك العديد من الفنانين كضيوف شرف منهم إيمان العاصي، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، والمسلسل من تأليف عز الدين شكري، وإخراج أحمد خالد موسى.

محامي زينة يكشف للمحكمة أجر أحمد عز في فيلم الممر ومسلسل أبو عمر المصري

تابع مواقعنا