الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بهذه الطريقة.. نيللي كريم تتجاهل خبر زواجها من رجل الأعمال عمر إسلام (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 05/يونيو/2020 - 09:21 م

انتشر خلال الساعات الماضية العديد من الأنباء بزواج الفنانة نيللي كريم من رجل الأعمال عمر إسلام، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر وذاع صيت ذلك الخبر.

وتجاهلت نيللي كريم جميع الأخبار المنتشرة، ونشرت صورة لها من وخلفها البحر، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهيرة “انستجرام”، وعلقت عليها قائلةً: “فيتامين البحر”.

منشور الفنانة نيللي كريم
منشور الفنانة نيللي كريم

واتضح من أحاديث رواد التواصل الاجتماعي أن هناك علاقة تجمع نيللي كريم بالفعل وعمر إسلام،ولكنها لم تتوج بالزواج بعد، والبعض الاخر يقول أنها تزوجت، ولكن لم توضح نيللي حتى الآن حقيقة الأمر.

وشاركت نيللي في الماراثون الدرامي الماضي بمسلسل “بـ 100 وش” الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وكان من أفضل 5 مسلسلات على مستوى الموسم مشاهدةً وإعجابًا للجماهير، وحاز على أفضل مسلسل كوميدي في الموسم في معظم استفتاءات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم نيللي كريم، آسر ياسين، إسلام إبراهيم، علا رشدي، شريف دسوقي، دنيا ماهر، زينب غريب، مصطفى درويش، محمد عبد العظيم، لؤي عمران، سلوى محمد علي، وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وهو من غخراج كاملة أبو ذكري.

من هو رجل الأعمال عمر إسلام الذي نفت النجمة نيللي كريم زواجها منه؟

نيللي كريم عن المخرجة كاملة أبو ذكري: وش السعد عليّ (فيديو)

تابع مواقعنا