الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمدي الميرغني: “رامي إمام جابلي الشتيمة.. الضرب في فلانتينو كان فوق الحقيقي”

القاهرة 24
فن
الجمعة 05/يونيو/2020 - 11:25 م

استضاف المذيع رامي رضوان، كل من الفنان حمدي الميرغني والمخرج رامي إمام في برنامجه “مساء dmc”عبر شاشة قناة “dmc”، وذلك احتفالًا بنجاح مسلسل “فلانتينو”.

وتحدث حمدي الميرغني عن ردود أفعال الجمهور تجاه مشاركته في مسلسل “فلانتينو”، فأجاب: “عشان المخرج رامي إمام كان بيرد على الجمهور ديمًا، فكان بيتجابلي الشتيمة،ويتقالي رد يا مغرور وحاجات تانية، ولكن كنت مبسوط جدًا من ردود الأفعال الحمد لله”.

وأضاف: “العمل كمان مع الزعيم كان شرف كبير جدًا ليا، وكان متوقع نجاح المسلسل لان دا الزعيم، مش مستني او مخمن هينجح أو لا زي أي عمل تاني، الحمد لله”، وعند سؤاله عن حقيقة ضربه في مشاهد المسلسل من قبل الزعيم، فأجاب مازحًا: “الضرب في المسلسل كان فوق الحقيقي مش الحقيقي بس”.

وعبرت الفنانة دلال عبد العزيز عن سعادتها بالعمل في المسلسل في مداخلة هاتفية معهم في البرنامج، بالإضافة إلى انضمام الفنانة داليا البحيري والمؤلف أيمن بهجت قمر عبر “زوم”، خلال البث المباشر للبرنامج.

“فلانتينو” ضم العديد من الفنانين مع عادل إمام منهم هدى المفتي، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، حمدي الميرغني، محمد كيلاني، طارق الإبياري، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، هدى المفتي، إلهام عبد البديع، وغيرهم من الفنانين.

المؤلف أيمن بهجت قمر
المؤلف أيمن بهجت قمر

حمدي الميرغني يروي موقف إنساني لـ”أشرف زكي” بعد إجرائه عملية جراحية (صورة)

رامي إمام: “كورونا كان ليها فوائد عليا في قعدة البيت”

تابع مواقعنا