الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هالة صدقي عن معاملتها لـ أمينة خليل بمسلسل ليه لأ: هتعامل في الحقيقة بنفس الطريقة

الفنانة هالة صدقى
فن
الفنانة هالة صدقى
الجمعة 05/يونيو/2020 - 05:27 م

استطاع مسلسل “ليه لأ” أن يحظى باهتمام الجمهور، بمجرد طرح أولى حلقاته أمس الخميس، على منصة “شاهد vip”، نظرا للقضية التي يناقشها، وأداء الممثلين به.

وتحدث الفنانة القديرة هالة صدقي لـ”القاهرة 24″، وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “ليه لأ” وقالت: “سعيدة جدا بردود الفعل اللي وصلتني، ومعظم الأمهات معايا جدا في موقفي بالمسلسل، لكن الشباب ضدي”.

وأكدت بأن شخصيتها في المسلسل وموقفها من ابنتها يشبهها تماما، إذا تعرضت لنفس الموقف بحياتها الشخصية، مؤكدة: “هتعامل بنفس الطريقة، يمكن لو كنت صغيرة كان ممكن موقفي يتغير، وأتعاطف مع البنت، لكن من بعد ما بقيت أم الموضوع مختلف”.

أمينة خليل تهرب من حفل زفافها وتتعرض للضرب في مسلسل “ليه لأ” الحلقة الأولى (صور)

أما عن تعاونها مع طاقم العمل أردفت وقالت: “من أحسن الحاجات في المسلسل، إني تعرفت على كاست العمل، لإني مكنتش أعرفهم قبل كدة، ولا اشتغلت معاهم، فكان حلو إني أتعاون مع مجموعة من الشباب، واتعرف على وجهات نظر جديدة ومختلفة”.

وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال التي تتكون من 15 حلقة، بطولة هالة صدقي، أمينة خليل، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، محسن محيي الدين، عبد الرحمن أبو زهرة، ناردين فرج، تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

تابع مواقعنا