الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد زاهر يستأنف تصوير فيلم “زنزانة 7” في هذا الموعد

القاهرة 24
فن
السبت 06/يونيو/2020 - 10:47 م

يستعد النجم أحمد زاهر وأبطال فيلم “زنزانة 7″ لتصوير ما تبقى من الفيلم بعدما تم تصوير نصف أحداثه، ولكن توقف التصوير بسبب أزمات وخلافات في الإنتاج.

وقال مصدر من داخل فريق العمل لـ”القاهرة 24″ إن التصوير سيبدأ خلال الأسبوع الجاري، حيث أنه لا يتبقى سوى عدة مشاهد قليلة وينتهى التصوير نهائيًا، ومن ثم تبدأ مرحلة المونتاج ومكساج و الموسيقى التصويرية للفيلم، مؤكدًا أن المخرج إبرام نشأت لم يقرر حتى الآن موعد طرح الفيلم في السينمات”.

وأضاف المصدر: “أن النجم أحمد زاهر لا يتبقى له سوى أسبوع واحد فقط وينتهي من تصوير جميع مشاهده بشكل كامل، مشيرًا أن هناك العديد من ضيوف الشرف في العمل رافضًا أن يخبر عن أسمائهم حتى تكون مفاجأة “.

ويجمع فيلم “زنزانة 7” مجموعة كبيرة من الفنانين منهم النجم أحمد زاهر، نضال الشافعي ومايا نصري وإيهاب فهمي ومنة فضالي وأحمد التهامي وأخرون، والعمل من تأليف حسام موسى، ومن إخراج إبرام نشأت.

وينتمى الفيلم إلى الأعمال السينمائية الذى تحتوي على العديد من مشاهد الأكشن والإثارة، حيث يجسد الفنان أحمد زاهر شاب يتعرض لأزمة يدخل على إثرها السجن، ويجسد الفنان نضال الشافعي شخصية “منصور” والذي يدخل السجن أيضًا على هامش إحدى القضايا، ومع مرور الأحداث، يحدث صراعات بينهم ومن ثم تتوالى أحداث الفيلم في إطار أكشن.

الفنان أحمد زاهر يتعرض لأزمة نفسية حادة (تفاصيل)

أحمد زاهر بعد إعدامه في الحلقة الأخيرة من مسلسل البرنس: “ندمت” (فيديو)

تابع مواقعنا