الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يطالب الجبلاية بسرعة إرسال مستحقات علاج حمدي فتحي

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/يونيو/2020 - 11:47 م

طالب النادي الأهلي اتحاد الكرة، بسرعة إرسال المستحقات المتأخرة للقلعة الحمراء والخاصة بعلاج لاعب وسط الفريق حمدي فتحي في ألمانيا علي مدار الأشهر الماضية.

وفي وقت سابق سلم حمدي فتحي الأهلي فواتير علاجه بداية من جراحة غضروف الركبة التي خضع لها في شهر نوفمبر الماضي ثم برامج العلاج والتأهيل وتذاكر السفر في جميع الرحلات، ثم قام مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بتقديم هذه الفواتير الي اللجنة المؤقتة التي تدير شؤون اتحاد الكرة المصري بهدف تحصيل جميع المبالغ التي صرفها النادي علي اللاعب طوال فترة علاجه.

فايلر يتنفس الصعداء بعد تأكد جاهزية حمدي فتحي للعودة

وتنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا ” على أن اتحاد الكرة في أي بلد هو من يتحمل تكاليف علاج أي لاعب أصيب مع منتخب بلاده في الفترة التي تتبع الأجندة الدولية، دون أن يتحمل النادي التابع له اللاعب أي تكاليف نظير أي عمليات جراحية أو فترات تأهيل وعلاج، وهو ما حدث مع حمدي فتحي حين أصيب مع المنتخب الأول في معسكر برج العرب قبل مباراة كينيا وجزر القمر بالتصفيات الإفريقية.

وأصبح حمدي فتحي قادرا علي المشاركة في التدريبات الجماعية ووفقا لتصريحات خالد محمود طبيب الفريق الأحمر بعدما أدي برنامج تأهيلي وعلاجي مكثف في الفترات الماضية.

تابع مواقعنا