الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دلال عبد العزيز: “بدأت أكره داليا البحيري بجد في فترة.. ورامي إمام كان قاصد يجيب وجوه مشتغلتش مع الزعيم”

القاهرة 24
فن
السبت 06/يونيو/2020 - 12:04 ص

شاركت الفنانة دلال عبد العزيز بمداخلة هاتفية مع أبطال مسلسل “فلانتينو” خلال استضافتهم مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج “مساء dmc” بعد نجاح المسلسل في رمضان 2020.

وبدأت دلال مكالمتها بالشكر للمتواجدين في الاستوديو، ولجميع مَن عملت معهم، خلال المسلسل ومنهم المخرج رامي إمام، وقالت:”استمتعت جدًا بالشغل معاهم وكنت مرعوبة وأنا في أول يوم تصوير جدًا، بالرغم من إني وقفت قدامه مرة قبل كدا، ولكن بعدين اتعاملت عادي، وجات عليا فترة واحنا بنصور قولت فيها لرامي أنا بدأت اكره داليا البحيري”.

وأضافت: “والميزة في فلانتينو إنه تقريبًا رامي إمام كان قاصد يجيب وجوه مشتغلتش مع الزعيم قبل كدا، أو اشتغلوا معاه قليل، ودا كان شيء جميل، لأنه كمان اكتشف جوانب فينا”، وصدق على حديثها المخرج رامي إمام أثناء استضافتهن ووجه رسالة شكر لها ولمجهودها وتفهمها له خلال اللوكيشن.

وشارك “فلانيتنو” في السباق الدرامي الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا للزعيم عادل إمام، وشاركه التمثيل كل من دلال عبد العزيز، داليا البحيري، هدى المفتي، محمد كيلاني، حمدي الميرغني، طارق الإبياري، إلهام عبد البديع، وفاء صادق، رانيا محموود ياسين، وتأليف ايمن بهجت قمر.

رامي إمام: “كورونا كان ليها فوائد عليا في قعدة البيت”

حمدي الميرغني: “رامي إمام جابلي الشتيمة.. الضرب في فلانتينو كان فوق الحقيقي”

تابع مواقعنا