السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يرد على أحد متابعيه تنمر من لون نجله (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 06/يونيو/2020 - 07:24 م

لا يزال الفنان محمد رمضان يتعرض لانتقادات وهجوم من قِبَل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكنه وصل الحال به إلى أنه لاقى سخرية على لون بشرة ابنه “علي” وشكله الذي يشبه والده.

وبدأت القصة، عندما نشر الفنان محمد رمضان صورة له وظهر فيها ابنه “علي” من كواليس تصوير أغنيته الجديدة “فيروس كورونا”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، وعلق بعض المتابعين عليها بالتنمر على نجله بالعنصرية، وعلق أحد المتابعين كاتبًا: “أسود زى أبوه المصيبة إن محدش من عياله في جمال أمهم ولا لونها”.

ورد الفنان محمد رمضان على التعليق المتنمر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” وكتب معلقًا: “أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي.. اللي ربنا خلقه ومبسوط أن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل أن أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض”.

رد الفنان محمد رمضان على منتقديه
رد الفنان محمد رمضان على منتقديه

ونافس محمد رمضان في السباق الدرامي الرمضاني لعام 2020 بمسلسل “البرنس”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وكان ضمن أفضل 5 مسلسلات في معظم الاستفتاءات وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل وقت عرضه، وتدور فكرته في إطار إجتماعي درامي.

وشارك في المسلسل بجانب محمد رمضان كل من الفنان أحمد زاهر، رجاب الجمل، روجينا، سلوى عثمان، أحلام الجريتلي، اللبنانية نور، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد داش، ريم سامي، أحمد حسنين، غيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

محمد رمضان برفقة نجله في كواليس الكليب الجديد ويكشف موعد طرحه (صورة)

محمد رمضان يستعد لطرح أغنية كورونا فيروس بـ”روب أزرق وجوانتي مطرز” (صورة)

تابع مواقعنا