الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك ورقة حسام عاشور للرد على جماهير الأهلي.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الأحد 07/يونيو/2020 - 02:58 م

واجه حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة خلال الفترة الحالية وصدمات بجماهير الأهلي، بعد خروجه في بعض الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتوجيه الشكر إلى تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأهلي وزير الترفية السعودي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد قرر رفع اسم تركي آل الشيخ، من الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء، بعد الخلافات التي نسبت خلال الفترة الأخيرة بين الطرفين، لاسيما ان تركي وجه بعض العبارات المسيئة لمسؤولو الأهلي.

وخرجت بعض التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية، تفيد بشأن توقيع حسام عاشور للزمالك، حيث سيتكلف تركي آل الشيخ بكامل الصفقة، بعد الخلاف الذي حدث بينه وبين مسؤولو الفريق الأحمر.

حسام عاشور يرد على الأهلي: لن أعتزل ولدى عرضان وأشكر تركي آل الشيخ (فيديو)

وأكد مصدر مقرب من حسام عاشور في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن حسام عاشور لن يوقع للزمالك واستخدم الفريق الأبيض ككوبري للصلح مع جماهير الأهلي عقب الأزمة الأخيرة، ويرد عليه بعض الانتقاد الذي تعرض له انه يحب الأموال على الانتماء”.

وتابع المصدر:” حسام عاشور سيخرج وسيصرح انه يرفض الانتقال إلى الزمالك، احتراما وتقديرا لجماهير الأهلي ولتاريخه الكبير داخل القلعة الحمراء، من أجل كسب عطف جماهير الفريق الأحمر، بعد ان أصبحت العلاقة متوتر في الفترة الأخيرة”.

وأشار:” حسام عاشور كان أفضل لاعب وأقرب لاعب للجماهير، ولكن الأحداث وترت جميع العلاقات التي بينه وبين الجماهير، ولكن هناك البعض يحبون ويقدرون عاشور الذي أعطى للنادي الأهلي والكيان الأحمر كل ما يملك”.

وخرج حسام عاشور في فيديو له عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك” وانتقد ادارة النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب، ووجه الشكر لتركي آل الشيخ، بعد وقفه بجواره وتسويقه في احد الأندية الخليجية بعد ان رفض الأهلي تمديد عقد عاشور بناء على رغبه الجهاز الفني للفريق بقياده فايلر.

تابع مواقعنا