السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل إخطار مستشفى أبو خليفة بإجراء شيرين عبد الوهاب مسحة فيروس كورونا

القاهرة 24
فن
الأحد 07/يونيو/2020 - 10:05 م

علم “القاهرة 24″، أن النجمة شيرين عبد الوهاب، شعرت بظهور أعراض فيروس كورونا عليها، وأجرت مسحة للاشتباه في إصابتها، كما أخطرت عائلتها إدارة مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية، لاستقبالها إذا ظهرت النتيجة إيجابية.

ولكن بعد ذلك أظهر التحليل الخاص بالفنانة أن نتيجتها سلبية، وبالتالي لم تذهب إلى مستشفى أبو خليفة لتلقي العلاج هناك، كما كان مقرر من قبل، وأنها أصبحت تتمتع بحالة صحية جيدة كما أكد لنا شقيقها محمد عبد الوهاب.

شقيق شيرين عبد الوهاب يوضح حقيقة إصابتها بكورونا ونقلها لمستشفى أبو خليفة (خاص)

وقال شقيق النجمة لـ”القاهرة 24″، إن شيرين عبد الوهاب وزوجها يتمتعان بصحة جيدة، مشيرًا إلى أنه مستاء من هذه الأخبار التي تلاحق شقيقته، خاصة بعد شائعة الخلافات بينها وبين حسام حبيب، وتدخل المطرب أحمد سعد في الأمر: “أنا مش عارف ليه حاطين شيرين في دماغهم اليومين دول”.

وفي وقت سابق، تصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما انتشرت بعض الأخبار، والتي تفيد بحدوث مشاجرات بينهم وصلت حتى الضرب، وتدخل صديقها المطرب أحمد سعد لحل هذه الخلافات.

وبعدها نفى كلاهما هذه الشائعات، من خلال حساباتهم الشخصية بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، فقالت شيرين: “قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة. #بحبك_يا_صاحبي”، بينما استشهد زوجها بآية قرآنية فقال: ““فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا”.

شقيق شيرين عبد الوهاب يعلق على خلافاتها مع زوجها: “شائعات ولن نرد على السفهاء” (خاص)

تابع مواقعنا