الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب بارما يحكى كواليس إصابته بفيروس كورونا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/يونيو/2020 - 03:09 م

روى روبيرتو دافيرزا، المدير الفني لفريق بارما الإيطالي، تجربته المريرة مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، مشيرا إلى أنه عاش تجربة مرعبة وكان يخشى على عائلته.

وأكد دافيرزا خلال تصريحات لصحيفة “لاجازيتا”: “بعد عدة أيام من مباراتنا أمام سبال شعرت بالحمى قليًلا وأعراض خفيفة وقررت التوجه لإجراء الفحوصات التي أثبتت إصابتي بفيروس كورونا والآن من الجميل أن تكون قادرًا على العودة للملاعب”.

وأضاف دافيرزا: “كنت أشعر بالخوف على أسرتي أكثر من نفسي كنت أشعر بالمسوؤلية عن عدم تعريض أي شخص للخطر وعقب الاختبارات المصلية التي تم إجراؤها للأندية لاستئناف البطولة علمت أنني تعافيت منه”.

وعن حالة أطفاله قال: ” لقد فهموا كل شيء بمفردهم وكان الأكبر سنًا منهم هم أكثر شعورًا بالخوف ولم يرغبوا في مغادرة المنزل لأي سبب”.

وواصل: “أصغر أطفالي أظهر نضجًا كبيرًا من خلال الرغبة في اتخاذ كافة التدابير الوقائية في البداية توقفت الكرة ووجدنا أشخاص كُثر فقدوا حياتهم لذلك قمت بالتزام المنزل”.

وعن عودة البطولات قال: “لدي مشاعر إيجابية للغاية بالنظر إلى الفترة التي سنعود خلالها فإن القدرة على التدريب مجددًا والقدرة على بدء الحديث عن عودة المسابقات يجعل الشعور العام إيجابيًا”.

تابع مواقعنا