• بحث عن
  • اتحاد الكرة لـ”الأهلي”: “هنرد على شكوى مرتضى منصور لما مؤسسات الدولة ترد”

    محمد مهدي

    رد مسؤولو اتحاد الكرة على بيان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الذي صدر منذ قليل، يطالب اللجنة الأوليمبية واتحاد الكرة بتحديد موقفهما من شكواه ضد رئيس الزمالك مرتضى منصور.

    وأرسل النادي الأهلي اليوم خطابًا لااتحاد الكرة تطلب فيه تحديد موقفه بشكل نهائي من الشكاوى العديدة التي تقدم بها الأهلي طوال الفترة الماضية ضد تجاوزات رئيس نادي الزمالك، ولم يتم البت أو التحقيق فيها حتى الآن لأسباب غير معروفة.

    الأهلي يطالب اللجنة الأوليمبية واتحاد الكرة بتحديد موقفهما من شكواه ضد رئيس الزمالك

    وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة ردا على بيان الأهلي، سنقوم بالرد وعقاب رئيس الزمالك مرتضى منصور عندما ترد السبع جهات التي تقدم لها مجلس إدارة النادي الأهلي بشكاوى ضد مرتضى منصور.

    وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24″ أن السبع جهات التي تقدم لها النادي الأهلي لم ترد على الشكاوى حتى الآن، ولكن مجلس إدارة النادي الأهلي يطالب اتحاد الكرة فقط بالرد.

    وشدد على أن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري الوحيدة التي أقدمت على إيقاف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وتغريمه ومنعه من حضور المباريات.

    عمرو الجنايني: عودة الدوري قرار دولة.. والأهلي لن يتوج باللقب في حال إلغاء الموسم (صور وفيديو)

    وفي أكتوبر الماضي أرسل النادي الأهلي شكاوى رسمية ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، لكل من رئاسة الجمهورية، ورئاسة مجلس الوزراء، والنائب العام، ومجلس النواب، ووزارة الداخلية واللجنة الأولمبية المصرية، واتحاد الكرة.

    وأعلنت إدارة الأهلي عن تقدمها بالشكاوى ضد مرتضى منصور، بتهمة السب والتطاول على النادي الأهلي، ومسؤوليه برئاسة محمود الخطيب.

    مرتضى منصور لمجلس محمود الخطيب: تركي آل الشيخ محترم عنكم

    كما حذرت إدارة النادي الأهلي، من أن تصريحات مرتضى منصور تثير الفتنة في الشارع المصري، وناشدت الجهات المسؤولة باتخاذ اللازم، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تصدر مثل تلك التصريحات من رئيس نادي الزمالك، وليست المرة الأولى كذلك التي يشكو فيها النادي الأهلي من أمور مماثلة
    يذكر أن الأهلي أصدر بيانا اليوم شدد فيه على أن النادي نفذ صبره تجاه ما يحدث من خروج عن كل قواعد الأخلاق الرياضية، وأن اتحاد الكرة لم يبت في الشكاوى المدعومة بالمستندات ولم يبرر أسباب ذلك لا شفاهيًة ولا كتابًة.

    وطلبت إدارة النادي ردًا نهائيًا إما بالبت في الشكاوى أو إعلان التنحي عن مناقشتها، وبعدها سيقوم الأهلي بااتخاذ كافة الإجراءات التي تكفلها القوانين واللوائح الدولية، لإيقاف وردع رئيس نادي الزمالك الذي يتجاوز ويسب ويشتم ويخوض في الإعراض دون حسيبٍ أو رقيب.

    محمد عثمان لمرتضى منصور: إنت خدام الإخوان وأنقذتك من السجن (فيديو)

    كما أرسلت إدارة النادي خطابًا مماثلًا اليوم أيضًا إلى اللجنة الأوليمبية المصرية لتحديد موقفها من شكاوى الأهلي التي تكررت عدة مرات طوا الشهور الماضية ضد رئيس نادي الزمالك وتجاوزاته البعيدة عن كل قواعد الأخلاق والتي تهدم المجتمع المصري سواءً بالألفاظ الخارجة التي تأتي على لسانه أو بالسب والاتهامات الباطلة التي يوزعها عبر وسائل الإعلام.

    وطلب النادي من اللجنة الأوليمبية سرعة الرد والإفادة عن مصير شكواه ، تمهيدًا لاتخاذ كل الإجراءات التصعيدية وفقًا لما ينص عليه الميثاق الأولمبي واللوائح الدولية.

    الأهلي يطالب مؤسسات الدولة بحسم موقفها من تجاوزات رئيس الزمالك (مستندات)

    الأهلي يشكو رئيس الزمالك للجنة القيم باللجنة الأوليمبية المصرية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق