الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو وهبة ينفي لـ”القاهرة 24″ تعاقده على بطولة “المؤسسة” مع بيومي فؤاد رمضان 2021

القاهرة 24
فن
الإثنين 08/يونيو/2020 - 04:18 م

نفى الفنان عمرو وهبة، تعاقده على مسلسل جديد بعنوان “المؤسسة”، ليخوص به السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، بالإشتراك مع الفنان بيومي فؤاد، وهو من تأليف مؤلف شاب يدعى بدر نور، وإخراج أحمد الجارحي.

وقال وهبة لـ”القاهرة 24″، إن تلك الأخبار التي تداولت حول تعاقده على هذا المسلسل كاذبة وليس لها أساس من الصحة، مشيرًا إلى أنه وافق على المشاركة لأنه مشروع بسيط مثل مشاريع التخرج الخاصة بالطلاب، وبميزانية منخفضة، لأنه سيعرض على السوشيال ميديا، وليس التليفزيون.

مش محتاج منهم حاجة.. عمرو وهبة يدافع عن أحمد فهمي وأكرم حسني بسبب رجالة البيت

وكانت انتشرت بعض الأخبار، التي تفيد بأن الكاتب بدر نور، انتهى من كتابة مسلسله الجديد “المؤسسة”، والمقرر بدء تصويره عقب نهاية الصيف الحالي، استعدادا لخوضه مارثون رمضان المقبل 2021، ويقوم ببطولته كل من الفنان القدير بيومي فؤاد والنجم الشاب عمرو وهبة، ومن إخراج أحمد الجارحي، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي عن مخاطر التطور التكنولوجي الذي أصبح يسيطر على العالم.

يذكر أن آخر أعمال عمرو وهبة، مسلسل “فلانتينو”، والذي كان من بطولة الزعيم عادل إمام، والفنانة دلال عبد العزيز، وهدى المفتي، وداليا البحيري، وطار الإبياري، ومحمد كيلاني، ووفاء صادق، ورانيا محمود ياسين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

تابع مواقعنا