الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر كمال عن حفل خطوبة حسن شاكوش: “اقتصر على الأهل” (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 08/يونيو/2020 - 10:08 ص

تساءل الجميع عن عدم حضور عمر كمال مطرب المهرجانات الشعبية، حفل خطوبة حسن شاكوش ، والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما احتفل أمس الأحد، في إحدى الفيلات بحضور العائلتين، وتحدى قرارات مجلس الوزراء بشأن منع التجمعات تجنبًا لانتشار فيروس كورونا.

وصرح كمال لـ”القاهرة 24″، أن المطرب طلب منه حضور الحفل، ولكنه رأى أنه يقتصر على العائلة فقط فقرر عدم الذهاب، بالإضافة إلى أنه تعرض لإحدى المشكلات منذ أيام قليلة بسبب حضوره حفل زفاف بالإسماعيلية، ولا يريد أن يتفاقم الوضع بعد حضوره حفل خطوبة حسن شاكوش .

حسن شاكوش يحتفل بخطبته على “بنت الجيران” دون معازيم بسبب كورونا (صور)

حفل خطوبة حسن شاكوش
حفل الخطوبة

من جانبه، أكد عمر كمال أنه لم يتعاقد على إحياء حفل زفاف بالإسماعيلية كما أشيع، وإنما كان هناك ليجامل أهل العريس لأنهم أصدقائه، مشيرًا إلى أنه قدم أغنية واحدة فقط ورحل بعدها، ولم تقبض عليه الشرطة أو تراه من الأساس.

حفل خطوبة حسن شاكوش

حسن شاكوش يتحدى قرارات الوزراء ويقيم حفل خطبته بحضور المعازيم (فيديو)

حفل خطوبة حسن شاكوش
حفل الخطوبة

 

 

View this post on Instagram

 

#شاكوش_مصر #شاكوش #شاكوش #heliumballoons #partydecorations #family #decoration #weddingdesign #weddingparty

A post shared by heluim ballon?? (@heluim_ballon) on Jun 7, 2020 at 12:41pm PDT

وفي وقت سابق، قررت نيابة الإسماعيلية برئاسة المستشار وليد جمال المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية الكلية، حبس العريس الذي يدعى محمد سالم العدوي أربعة أيام علي ذمة التحقيق، بعد إقامته حفل زفافه في قرية النورس بالمحافظمة، على الرغم من قرارات مجلس الوزراء بمنع التجمعات نهائيًا للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وحضر الحفل العديد من لاعبي الدراويش، وعدد من نجوم الغناء الشعبي وأبرزهم حسن شاكوش وعمر كمال.

كما أمرت نيابة الإسماعيلية الكلية بضبط وإحضار والد العريس وهو رجل الأعمال سالم العدوي، وأيضًا والد العروسة علي حماد والذي تبين أنه مالك الفيلا التي أقيم بها الحفل.

تابع مواقعنا