الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي يكشف لـ”القاهرة 24″ تطورات حالته الصحية بعد تركيب دعامة في القلب

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 05:42 م

خضع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، لعملية جراحية بالقلب في الأسبوع الماضي، حيث اضطر لتركيب دعامة لأحد صمامات قلبه، وحرص جميع أصدقائه من الوسط الفني على تمني الشفاء العاجل له.

وأكد أشرف زكي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن صحته تحسنت وسيباشر العمل في نقابة المهن المهن التمثيلية بعد الحصول على يومين إجازة، قائلًا: “الحمد لله بقيت أحسن وبخير محتاج بس يومين إجازة قبل ما أرجع للشغل”.

إيهاب فهمي يكشف لـ”القاهرة 24″ حالة أشرف زكي الصحية بعد إجرائه عملية جراحية

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم هي أول من كشفت أن النقيب خضع لتلك العملية، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، وعلقت عليها لتشير إلى خضوعه لتلك العملية، وتمنت له الشفاء العاجل.

ونشر الكثيرين من أصدقائه بالوسط الفني صوره عبر حساباتهم بمواقع السوشيال ميديا المختلفة، وذكروا له مواقفه االحسنة، وجهده الواضح في النقابة، ومنهم هيفاء وهبي، مايا دياب، يسرا.

ووجهت زوجته الفنانة روجينا الشكر للجميع من خلال حسابها بـ”انستجرام”، حيث نشرت صورة مرسومة له على طريقة الكاريكاتير، ومكتوب عليها: “هايفضل قلبه متعبي بخير للناس ويفضل رمز في قلوبنا لحب الناس معاك في الشدة والميله، وواهب عمره للعيلة.. سلامة قلبك الطيب يا سيد الناس”.

تابع مواقعنا