السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الناقد طارق الشناوي: “ياسر جلال الأنسب لتجسيد خالد بن الوليد رمضان 2021”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 06:56 م

استقرت شركة “سينرجي” بشكل نهائي على النجم ياسر جلال من أجل تقديم مسلسل “خالد بن الوليد-سيف الله المسلول”، بدلا من النجم عمرو يوسف، والذي كان مرشحا في بادئ الأمر.

وكشف الناقد الفني طارق الشناوي لـ”القاهرة 24″، عن رأيه في اختيار ياسر جلال، وقال: “أنا أول ما قرأت السنة اللي فاتت أنهم هيعملوا مسلسل عن خالد بن الوليد، وسألوني مين أكتر واحد يلعب الدور وأرشحه، قولتلهم ياسر جلال”.

وأضاف: “وترشيحي لياسر جلال جاء قبل ما يكون في حديث عن عمرو يوسف، وأنا رأيي من الأول إن ياسر أفضل من يؤدي الدور، على المستوى الشكلي، وأيضا على الصورة الذهنية عن خالد ين الوليد، فياسر أقرب له”.

عقبات في رحلة عمرو يوسف لتجسيد “خالد بن الوليد” برمضان 2020

وأكد أن اختيار عمرو يوسف لم يكن خاطئًا أيضًا، موضحاً: “ولكن اختيار عمرو يوسف لم يكن خاطئ، لكن من الأول لو هختار، اختياري هيكون ياسر جلال، وده لا يعني طعنًا في إمكانيات عمرو يوسف على الإطلاق، ومادام بنتكلم عن دور فأنا شايف الأوفق وكان ينبغي من البداية، ترشيح ياسر جلال”.

وكان اجتمع ياسر جلال بعمرو يوسف، من أجل التأكد من اعتذار الاخير عن الدور، خوفا من حدوث أية سوء فهم له، وأشاد عمرو بأخلاق ياسر، وطريقته في التعامل مع موضوع.

وشارك ياسر في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “الفتوة”، بجانب عدد كبير من النجوم مثل، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، نجلاء بدر، أحمد خليل، هنادي مهني، ليلى أحمد زاهر، وأحمد خالد صالح، ومها نصار، وأحمد جمال سعيد، وعايدة رياض، ومجدي فكري، عهدي صادق، وغفران محمد، وعزوز عادل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

تابع مواقعنا