السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

داليا الخولي: “ليه لأ” يساعد الفتيات على اكتشاف ذاتهن.. وأحاول الخروج من عباءة بولين في مافيا (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 07:56 م

تشارك الفنانة داليا الخولي في مسلسل “ليه لأ”، والذي يقوم ببطولته النجمة أمينة خليل، ومكون من 15 حلقة فقط، ويعرض على منصة “شاهد. Vip” ثلاثة أيام في الأسبوع، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

وصرحت الخولي لـ”القاهرة 24″، أن ترشيحها لشخصية سارة في مسلسل ليه لأ، جاء عن طريق المخرجة مريم أبو عوف، مشيرة إلى أنها سعيدة بخوض هذه التجربة، مضيفة أن مشاهدها في العمل مقتصرة على الظهور في المصنع الذي تمتلكه عائلة “عاليا”.

وأما عن الانتقادات التي تواجه المسلسل، وتشير إلى أن قصته تحرض على ترك الفتيات لمنازل أهاليهم والاستقلال بذاتهن، فأكدت الفنانة أن هذا التفكير خاطئ تمامًا، فإن العمل يحثهن على إيجاد واكتشاف ذاتهن والبحث عنها، والاتجاه إلى ما يميلون إليه حتى لو كان هناك عوائق تمنعهن مثل العائلة.

شاهد أحدث ظهور لـ”بولين” فى إعلان كشري بمناسبة كأس الأمم الإفريقية (فيديو)

داليا الخولي في مسلسل ليه لأ
داليا الخولي في مسلسل ليه لأ

كما تحدثت داليا عن مشاركتها في مسلسل “اللعبة”، الذي عرض قبل السباق الرمضاني على منصة “شاهد.vip” وكان من بطولة الفنانين شيكو وهشام ماجد،  بشخصية “سمر” ابنة خالة “إسراء” ميرنا جميل و”شيماء” مي كساب زوجتا “وسيم” شيكو” ومازو” هشام ماجد، التي من شروط اللعبة أن يتم إفساد حفل زفافها.

داليا الخولي في مسلسل اللعبة
داليا الخولي في مسلسل اللعبة

وعن مسلسل “عمر ودياب”، الذي شاركت فيه رمضان الماضي، فقالت الخولي إنها رشحت لهذا العمل، من خلال المخرج معتز التوني، وكانت تجسد شخصية شقيقة “دياب” الفنان مصطفى خاطر، والمسلسل كان من تأليف مصطفى عمر، وإنتاج سينرجي.

“تاتو وجيم وحركات”.. كيف تغير شكل “بولين” بعد 17 عام من عرض فيلم مافيا (فيديو)

واختتمت داليا الخولي حديثها مع “القاهرة 24″، بأنها بدأت تشارك في العديد من الأعمال الدرامية حتى تخرج من عباءة “بولين”، تلك الشخصية التي اشتهرت بها في عالم الفن وجسدتها خلال أحداث فيلم “مافيا” عام 2002 مع النجم أحمد السقا، وأحمد رزق، والتي تعتبرها بمثابة انطلاقة حقيقية لها وتعتز بها، وتقدم أعمالًا أخرى ويكتشف الجمهور موهبتها.

بولين في مافيا

بولين في مافيا
بولين في مافيا
تابع مواقعنا