الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكبير الجزء السادس.. مسلسل أحمد مكي الجديد رمضان 2021 (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 08:48 م

يعقد الفنان أحمد مكي، خلال الفترة الحالية، العديد من جلسات العمل من أجل الاستقرار على مسلسله الجديد المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2021.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أنه يوجد رغبة قوية لدى أحمد مكي لتقديم الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، ولكن حتى كتابة هذه السطور لم يحسم هذا الأمر بشكل نهائي، حيث يجري في الكواليس العديد من المنافشات بين مكي ومنتج العمل عبد الله أبو الفتوح، حول الفكرة الأساسية التي سوف يقدمها خلال موسم رمضان المقبل، والتي لم يتم حسمها سواء الجزء السادس من الكبير أوي أو فكرة مسلسل كوميدي جديدة.

وعلى جانب آخر، تعاقد مكي خلال الفترة الماضية، على فيلم سينمائي جديد يعود من خلال للسينما أيضا بعد فترة غياب تصل إلى سبع سنوات، تأليف وسام صبري، وذلك تحت قيادة المخرج كريم السبكي، الذي يجري خلال الفترة الحالية العديد من التحضيرات الخاصة بالفيلم للبدء في تصويرة عقب أجازة عيد الأضحى المقبل.

يشار إلي أن آخر أعمال الفنان أحمد مكي، مسرحية “حزلقوم” التي عُرضت في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وحققت نجاحًا بين الجمهور السعودي.

ومسرحية “حزلقوم” هي من إنتاج “كايرو شو”، وشارك في البطولة عدد من النجوم وأبرزهم ميرنا جميل، بيومي فؤاد، محمد سلام، سليمان عيد، وغيرهم من نجوم الكوميديا، وهي من إخراج كريم سامي، والإشراف الفني للمخرج والمنتج مجدي الهواري.

بعد “سمير أبو النيل”.. أحمد مكي يعود للسينما بفيلم كوميدي مع المخرج كريم السبكي

بعد عرضه مسرحية “حزلقوم”.. أحمد مكي في مكة وسط الحمام 

الجمهور يطالب أحمد مكي بجزء سادس من مسلسل “الكبير أوي”

تابع مواقعنا