السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معتز هشام يكشف تفاصيل دوره في فيلم الرعب “ما قبل الأربعين”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 10/يونيو/2020 - 05:30 م

استطاع النجم الصاعد معتز هشام أن يخطف الأنظار في وقت قصير، من خلال ظهوره في أكثر من عمل، فكان ظهوره الأبرز بمسلسل “ممالك النار” في دور سليم الأول، وانضم مؤخرا لفيلم “ما قبل الأربعين”.

وكشف معتز هشام لـ”القاهرة 24″ تفاصيل مشاركته بفيلم “ما قبل الأربعين”، حيث سيكون ذلك الفيلم هو البطولة الأولى له، وعبر عن سعادته بانضمامه للعمل.

وأضاف بأنه سيجسد شخصية ابن الفنانة داليا مصطفى خلال أحداث الفيلم، ومن المتوقع بداية التصوير خلال الأيام المقبلة.، ويجمعه العمل بكلا من داليا مصطفى، هدى المفتي، هالة فاخر، وجاري ترشيح باقي الممثلين.

وظهر معتز برمضان الماضي في مسلسل “الاختيار”، بالحلقة الثالثة، وجسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي في صغره، وذلك بعد نجاحه في تجسيد الشر بدور “سليم الأول” بـ”ممالك النار”.

وينتظر البدء في تصوير مشاهده داخل أحداث مسلسل “القاهرة كابول”، بعدما تأجل عرضه في رمضان الماضي، بسبب أزمة كورونا المستجد، وتوقف حركة الطيران، خاصا أن هناك العديد من المشاهد الخارجية.

ويقدم داخل أحداث “القاهرة كابول”، شخصية ابن الفنان طارق لطفي، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم وهم خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، وآخرين.

معتز هشام: سعيد بظهوري في مسلسل الاختيار.. وأحمد العوضي زودني بمعلومات عن عشماوي

معتز هشام على خلاف مع والده طارق لطفي بمسلسل “القاهرة كابول”

تابع مواقعنا