الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخر ما كتبه أول طبيب متطوع توفي بكورونا: “لو عدينا 2020 هنحكي عنها كتير”

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/يونيو/2020 - 07:16 م

حالة من الحزن سيطرت على الكثير من أقارب وأصدقاء الدكتور محمد أشرف الجمل، طالب الامتياز وأول متطوع توفي بكورونا، في الخانكة، حيث تداول العديد منهم آخر ما كتبه الطبيب الشاب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب الطبيب المتوفي بكورونا ناعيا أحد أصدقائه داخل الأطقم الطبية: “لو اتكتبلنا النجاة وعدينا 2020، هنحكى عليها كتير، جميعهم ماتوا فى ريعان شبابهم، من أجل أن نعيش نحن”.

كان أحمد الجمل، شقيق الطبيب الشهيد قد أعلن في وقت سابق، أن الأسرة انتهت منذ قليل من إجراءات دفن جثمان شقيقه، في مدافن الأسرة بالخانكة بعد اتباع الإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الصحة، مشيرا إلى أن شقيقه كان أكبرهم سنا، ويحب العمل التطوعي ولا يتواني لحظة عن خدمة الناس.

وأكمل أن شقيقه تطوع للعمل في محاربة كورونا، بمستشفى مدينة نصر وعند التقاطه العدوي عزل نفسه منزليا 4 أيام وبعد تدهور حالته، تم نقله للرعاية المركزة بمستشفى النيل بالقليوبية، بمساعدة الأطباء ومتابعتها للحالة حتى الوفاة.

وكانت النقابة العامة للأطباء قد نعت طبيب الامتياز الشهيد، مؤكدة أن الفريق الطبي هو البطل الحقيقي في مواجهة ازمة كورونا، وما زالت تضحياته متوالية داعية الله أن يغفر للشهيد، ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

عقد قرانه من 6 أشهر.. تفاصيل آخر لحظات طالب الطب المتوفى بكورونا خلال تطوعه في العزل

تابع مواقعنا