الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آمال ماهر تتألق من أمام الأهرامات بـ16 أغنية مع هاني فرحات وتتصدر “ترند” تويتر (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 13/يونيو/2020 - 01:50 م

تصدرت الفنانة آمال ماهر ترند تويتر بعد تألقها في حفلها المباشر على قناة “MBC مصر”، من أمام الأهرامات بقيادة المايسترو هاني فرحات، حيث قدمت آمال ماهر 16 أغنية بدأتها بـ”ياما عز عليا بعادك، حتى قدمت أغنية العيون السود للفنانة القديرة وردة وأغنية على قد الشوق للفنان عبد الحليم حافظ،بالإضافة إلى غنائها اللي قادرة للمرة الأولى لايف للجمهور، وأختتمت الحفل بأغنية طوبة فوق طوبة.

ويعتبر هذا هو الحفل الأول من نوعه الذي يتم بثه على الهواء مباشرة “unplugged” وبدون جمهور منذ بداية أزمة “كوفيد 19 – كورونا”، وقد تم مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي بين العازفين في تصميم المسرح الذين ظهروا وهم يرتدوا كمامات خلال الحفل.

آمال ماهر من حفل اللايف
آمال ماهر من حفل اللايف
آمال ماهر من حفل اللايف
آمال ماهر من حفل اللايف

وخلال الحفل قامت آمال ماهر بقراءة بعض تعليقات الجمهور التي وصلت لها على قناة اليوتيوب الرسمية وصفحة فيس بوك التي تم بث الحفل عليهم بشكل مباشر بجانب قناة “MBC مصر” ومنصة “شاهد”.

آمال ماهر من حفل اللايف
آمال ماهر من حفل اللايف
آمال ماهر من حفل اللايف
آمال ماهر من حفل اللايف

يذكر أن الفنانة آمال ماهر قد طرحت أغنية “اللي قادرة” وهي الأغنية الرسمية لمسلسل “ليه لأ” وحققت الأغنية أكثر من 6.5 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب” ولاقت الأغنية انتشاراً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأغنية من كلمات نادر عبدالله و الحان وتوزيع خالد عز وستقوم آمال ماهر بغنائها لأول مرة في الحفل بجانب العديد من أغنياتها.

بـ “طوبة فوق طوبة”.. آمال ماهر تختم حفلها مع المايسترو هاني فرحات

بعد حفلها.. آمال ماهر تحتل تريند موقع تويتر (صورة)

تابع مواقعنا