الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إعلانه الإصابة بكورونا.. نجوم الفن يدعمون مصطفى درويش بالدعاء له (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 13/يونيو/2020 - 11:37 ص

أعلن الفنان مصطفى درويش، أمس إصابته بفيروس كورونا بشكل صريح، وحرص عدد كبير من النجوم على دعمه في هذه الأزمة،  وتمنوا له الشفاء العاجل.

وكشف درويش عن هذا من خلال اتصال هاتفي مع برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، حيث قال: “مفكرتش غير في الي خالطوني.. ربنا كتبهالي وهتعدي إن شاء الله.. أنا جامد أوي في المواقف دي”، ثم صرح بهذا عبر حسابه بـ”انستجرام”.

وعلق على الصورة قائلًا: “هتعدي بإذن الله وبفضله ودعواتكم”، وكانت الفنانة هنادي منهى من أوائل النجوم الذين حرصوا على تقديم الدعم له، فكتبت: “ألف سلامة إن شاء الله هاتعدي”، حيث شاركت هنادي معه في مسلسل خيانة عهد للنجمة يسرا.

وكذلك علقا لنجم شريف دسوقي على الأمر، فكتب له: “ألف سلامة يا شبح العالم، وصدقني أنت قدها وقدود وامتحان من ربنا لازم نكون قده”، وشريف دسوقي ظهر معه في مسلسل بـ100 وش الذي عُرض في الموسم الرمضاني السابق.

أما الفنان الشاب تيام مصطفى قمر الذي شارك معه في خيانة عهد، كتب له: “ألف سلامة عليك يا حبيبي وإن شاء الله تقوم بالسلامة”.

مصطفى درويش يعلن إصابته بفيروس كورونا والفنانين يدعموه
مصطفى درويش يعلن إصابته بفيروس كورونا والفنانين يدعموه

وكذلك علق حسام حامد له زوج إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان، فكتب: “ألف سلامة عليك وتقوم بالسلامة إن شاء الله”، أما الفنانة ندى عادل فكتبت له: “ألف سلامة عليك إن شاءا لله تعدي”، وكذلك علق عز العرب أحد صُناع مسلسل بـ100 وش، حيث كتب له: “إن شاء الله هاتعدي وتقوم أحسن يا صاحبي”.

مصطفى درويش يعلن إصابته بفيروس كورونا والفنانين يدعموه
مصطفى درويش يعلن إصابته بفيروس كورونا والفنانين يدعموه

وكان درويش قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل بـ100 وش بجانب النجمة نيللي كريم، آسر ياسين، إسلام إبراهيم، زينب غريب، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

وظهر أيضًا بدور عزت في مسلسل خيانة عهد، بجانب يسرا، هنادي مهنى، عبير صبري، تيام مصطفى قمر، خالد أنور، هنا شيحة، جومانة مراد، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد عادل، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

مصطفى درويش عن إصابته بكورونا: “أنا جامد جدا في المواقف دي”

مصطفى درويش لـ”القاهرة 24″: “أجريت مسحة فيروس كورونا وفي انتظار النتيجة”

مصطفى درويش يطالب مخالطيه بالاطمئنان على صحتهم بعد شعوره بأعراض فيروس كورونا (صورة)

تابع مواقعنا