السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة كريم فهمي: “أول ما عرفته قولتله ماتمثلش.. وبحمد ربنا أن كورونا موجودة بسبب المعجبات”

القاهرة 24
فن
السبت 13/يونيو/2020 - 12:26 م

كان الفنان كريم فهمي، ضيف حلقة الأمي من برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر قناة “نجوم إف إم”، ليتحدث في الحلقة عن مشاركته في مسلسل “ونحب تاني ليه” بجانب النجمة ياسمين عبد العزيز، الذي حقق من خلاله نجاح كبير بشخصية “مراد السويفي”، بل وقت العديد من الفتايات في حبه.

وكانت زوجته دانيا ضيفة البرنامج من خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامية إنجي علي، لتتحدث عن مراد السويفي من وجهة نظرها، معربة أن شخصية مراد السويفي تشبه شخصية كريم فهمي، من حيث الاهتمام بالتفاصيل، والتدخل في كل شئ، لذلك هي أحبت الشخصية.

وعندما سألتها إنجي علي عن رد فعلها على الفتيات المعجبات بشخصية مراد السويفي، فقالت بتلقائية: “الحمد لله أن كورونا موجودة”، وأضاقت عندما سألتها إنجي عن رأيها في زوجها كمؤلف قالت لها إنها تحبه في التأليف أكثر من التمثيل، بل أخبرته بذلك في بداية علاقتهما قائلًة: “أول ما عرفته كنت بقوله ألف بس، وماتمثلش”.

مسلسل ونحب تاني ليه، شارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، شريف منير، سوسن بدر، علا رشدي، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري، ومحمد حمدي الخبيري مخرج الوحدة الثانية.

كريم فهمي: “زوجتي سبب نجاحي في ونحب تاني ليه.. وكوميديا رجالة البيت أقل من المتوقع” (حوار)

كريم فهمي يكشف ستايل فيلم “ديدو” وموعد عرضه في السينمات

تابع مواقعنا