الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان: أسينسيو وهازارد جاهزان لمواجهة إيبار.. ولدينا 11 نهائي للفوز بالدوري

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/يونيو/2020 - 01:56 م

أعلن الفرنسيزين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، جاهزية ثنائي الفريق ماركو اسينسيو وإدين هازارد لمواجهة إيبار في الجولة الـ28 من الليجا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إيبار: “محظوظون بالعودة واللعب مرة أخرى، اللاعبون متحمسون للعودة إلى أرضية الملعب”.

وعن ملعب ألفريدو دي ستيفانو الذي سيقام عليه اللقاء، أشار: “ألفريدو دي ستيفانو ليس ملعبنا الأساسي ولكن يجب علينا أن نتكيف سريعًا”.

وواصل: “سيتكيف اللاعبين على المساحات في أرضية هذا الملعب، غدًا ستكون مباراة صعبة ونحن في كامل تركيزنا للغاية”.

وحول أسينسيو وهازارد، أوضح: “بالنسبة لهازارد وأسينسيو لقد عادا للتدريب مع الفريق في الأسابيع الماضية بشكل طبيعي ومتاحان في تشكيل الفريق وهذه أخبار جيدة بالنسبة لنا”.

وتابع: “أنا سعيد لعودة هازارد من جديد، أما الشئ الشيء فهي إصابة لوكا يوفيتش الذي سيغيب لفترة طويلة وسنرى إذا كان سيعود قبل نهاية الموسم أم لا”.

وعن المنافسة على لقب الدوري، أجاب: “نحن متخلفون عن المتصدر بفارق نقطتين، لدينا 11 نهائي وسنحاول تقديم أي شئ للفوز بالدوري”.

وحول المباراة الـ200 له مع ريال مدريد كمدرب، أكد: “هذه المباراة الأغرب لي كمدرب مع ريال مدريد ستكون بدون جمهور وعلى ملعب دي ستيفانو ولكننا جاهزون وأنا محظوظ لتدريب هذا النادي ووجودي معهم نعمة، وأستفيد من كل لحظة هنا وسأبذل قصارى جهدي دائمًا لريال مدريد”.

تابع مواقعنا