السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فوتوشوب ولا تجميل؟”.. حيرة بين جمهور نوال الزغبي بعد نشرها صورة جديدة

القاهرة 24
فن
السبت 13/يونيو/2020 - 01:38 م

أثارت الصورة التي نشرتها الفنانة اللبانية نوال الزغبي، تساؤلات جمهورها على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، حيث تسائل الكثيرين عن سبب تغير كلها في تلك الصورة التي أطلت فيها بإطلالة زرقاء.

وظهرت نوال في جسد نحيف، وكذلك ملامح وججها غير طبيعية كالعادة، لذلك اختار الجميع عن حقيقة تلك الصورة وهل هي خضعت لعملية تجميل، أم أنه تأثير أحد برامج الـ”فوتوشوب”.

ونشرت نوال بعد ذلك صورة أخرى مع أحد أصدقائها الذي يُدعى جولس لمدك، الذي يُرجح أن يكون خبير تجميل، حيث نشر من قبل صورة بصحبتها من داخل صالون تجميل، كما نشر صور مع عدد من الفنانات داخل الصالون ذاته ومنهم الفنانة شيرين عبد الوهاب.

نوال الزغبي وجولس لمدك
نوال الزغبي وجولس لمدك

وتلك الصورة التي نشرتها مع صديقها نالت العديد من الانتقادات، حيث كتب لها أحد أفراد الجمهور: “شكلك متغير أوي ليه؟”، وكتب غيره: “متغيره …ولا الفلتر”.

تعليقات الجمهور عل صورة نوال الزغبي
تعليقات الجمهور عل صورة نوال الزغبي
تعليقات الجمهور عل صورة نوال الزغبي
تعليقات الجمهور عل صورة نوال الزغبي

وكانت الزغبي قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2020، من خلال غناء تتر مسلسل “سلطانة المعز” للنجمة غادة عبد الرازق، وكانت الأغنية تحمل اسم “اتحاربت”، والمسلسل شارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم غادة عبد الرازق، محمد لطفي، محمود عبد المغني، وغيرهم، وهو من تأليف أياد إبراهيم، ومن إخراج محمد بكير.

أصالة تطلب الصداقة من نوال الزغبي: “نحنا لازم وضروري نكون صحاب” (فيديو)

بعد فيفي عبده وفيروز.. مريهان حسين تتحول لنوال الزغبي (فيديو)

تابع مواقعنا