السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“قاعد بذاكر”.. أحمد أمين يشوق جمهوره لأعمال جديدة بعد انتهاء أزمة كورونا (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 13/يونيو/2020 - 10:29 ص

يحرص الفنان أحمد أمين، على التواصل مع الجمهور بشكل مستمر من خلال مواقع السوشيال ميديا المختلفة، فدائمًا ما يرد عليهم ويبدي آرائه بشكل صريح.

وسأل أحد المتابعين أحمد أمين عن أعماله القادمة قائلًا: “فين أعمالك يا أمين مفتقدينك جدًا”، ليرد الأخر ويشوقه لأعماله القادمة التي سيعرضها للجمهور بعد انتهاء جائحة كورونا، قائلًا: “قاعد بذاكر أهو عشان أول ما تتحسن الظروف أعمل حاجة كويسة”.

أحمد أمين
أحمد أمين

وكانت هذه التعليقات بعد تغريدة كتبها أمين عن مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، مدحًا في العمل قائلًا: “لقيت ناس كتير ومنهم مراتي منتظرة تتفرج على فرح سنية النهاردة، من مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.. يارب أرزقنا نجاح حلو وأعمال تعيش زي الأعمال الصادقة بتاعة الناس الحلوة دي”.

أحمد أمين
أحمد أمين

شارك أحمد أمين في عدد من الأعمال الفنية، وكان أخرها برنامج “أمين وشركاه”، الذي يناقش فيه بض القضايا الحياتية بشكل كوميدي.

وكذلك شارك في بعض الأعمال الفنية، ومنها مسلسل “الوصية”، الذي عُرض في الموسم الرمضاني لعام 2018، وشارك فيه بجانبه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم أكرم حسني، ريم مصطفى، عارفة عبد الرسول وغيرهم، والمسلسل من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

شاهد.. أحمد أمين يسخر من أعداء النوم وعاداته في مصر (صورة وفيديو)

رسميًا.. “نتفليكس” تعلن مشاركة النجم أحمد أمين في مسلسل “ما وراء الطبيعة” (صورة)

تابع مواقعنا