الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منذ 23 عامًا.. ليلى علوي تستعيد ذكرياتها بصورة من فيلم “تفاحة”

القاهرة 24
فن
السبت 13/يونيو/2020 - 06:57 م

استعادت الفنانة ليلى علوي، ذكريات تصوير فيلم “تفاحة” الذي تم عرضه في عام 1997، والعمل من تأليف وإخراج رأفت الميهي وشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم ومن ضمنهم الفنان ماجد المصرى، لطفي لبيب، هالة صدقي وآخرون. 

وشاركت ليلى علوي جمهورها بصورة من فيلم “تفاحة” عبر حسابها الشخصى عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة: “زي الأيام دي من 23 سنة كنت بصور قصة حب “زينات” اللي كانوا بيدلعوها يقولوها “تفاحة” وبين “أبو علي”.

ليلى علوي تستعد ذكرياتها من فيلم تفاحة
ليلى علوي تستعد ذكرياتها من فيلم تفاحة

وأضافت ليلى:” ومن هنا جه اسم الشهرة “تفاحة” وكان أول حد سماني بيه المخرج والسيناريست الكبير رأفت الميهي اللي مش ممكن هننسى أعماله، مين فيكم لسة ما شافش الفيلم؟”. 

وتناولت أحداث الفيلم  حول زينات الجميلة -التي يطلق عليها الجميع تفاحة لجمالها تعمل في وزارة المالية، تواجه العديد من المشاكل والتحديات مع قدرية المديرة بسبب عدم الغيرة ومن هنا تبدأ الأحداث في إطار اجتماعى درامي.

وفي وقت سابق، روجت الفنانة ليلى علوي، بصورة من فيلم “حلق حوش”، حيث ظهرت في الصورة من الفنان محمد هنيدى، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”. 

بطريقة كوميدية.. ليلى علوي تصف شهور عام 2020 (صورة)

وعلقت الفنانة ليلى علوي على الصورة التي لاقت تفاعلاً كبيرًا من متابعيها على إنستجرام قائلة: “بتفكر في اللي أنا بفكر فيه يا فرج؟.. كلنا نفسنا في صاحب يفهمنا من غير ما نتكلم… فرج وشادية من فيلم حلق حوش”.

أمام النصب التذكارى.. ليلى علوي تنضم لمبادرة نيللي كريم تحية لشهداء بئر العبد 

تابع مواقعنا