الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أكرم حسني يقدم شكوى لنقابة المهن الموسيقية ضد حمو بيكا: “سرق اللحن” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 14/يونيو/2020 - 11:45 م

قرر الفنان أكرم حسني تقديم شكوى للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية ضد المطرب الشعبي حمو بيكا، واتهمه بسرقة لحن أغنية “بالباقي لبان”، وهي الأغنية الدعائية لمسلسل “رجالة البيت” الذي عُرض في رمضان 2020.

وكتب أكرم فى منشور له عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “الحقيقة دي مش أول مرة أتعرض فيها لسرقة شغلي، بس الموضوع وصل لحد مايتسكتش عليه.. أنا مش ضد أي شكل من الأشكال الفنية طالما بتتقدم في إطار من الاحترام للمهنة وللمجتمع”.

وتابع: “لكن أنا ضد كل أشكال التعدي على حقوق الملكية الفكرية وسرقة مجهود وتعب ناس قعدت كتير أوي تشتغل عملت أغنية دعائية لمسلسلي الأخير في رمضان اللي فات اسمها بالباقي لبان من كلماتي ولحن بلال سرور وتوزيع كينج واتفاجأت من يومين أن تم سرقة لحن الأغنية واتعمل عليها مهرجانين واحد اسمه هلا والله وواحد اسمه خد فطيرك”.

وأضاف أكرم: “دي مش أول مرة أبقى عامل أغاني سواء من ألحاني أو من ألحان زمايلي المحترمين اللي بتعامل معاهم ويتسرق اللحن ويتعمل بيه أغاني ودي سرقة صريحة تستوجب اتخاذ إجراءات قانونية وعليه بيتم حاليًا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللي تحفظ حقي وحق زملائي الملحنين ضد اللي سرقوا الاغنية لوقف المهزلة دي”.

عرض مسلسل أحمد فهمي وأكرم حسني “ريح المدام” على شبكة “نتفليكس” (صورة)

مش محتاج منهم حاجة.. عمرو وهبة يدافع عن أحمد فهمي وأكرم حسني بسبب رجالة البيت

منشور الفنان أكرم حسني
منشور الفنان أكرم حسني
تابع مواقعنا